المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع.. إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الأبرز

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 09:06 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، تفتش النساء دائما وراء إطلالاتهن لمتابعة أحدث صيحات موضة الأزياء والشعر والمكياج.

لذلك ترصد "بوابة المواطن" كعادتها الموضة في أسبوع، حيث كانت إطلالات النجمات والمشاهير في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018 هى الأبرز لهذا الأسبوع.




النجمات في ختام مهرجان
النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
لقاء الخميسي بالأسود الأنيق 

أطلت لقاء الخميسي، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40،  بإطلالة محتشمة وأنيقة  ورائعة على غير المألوف في المهرجانات، مع فستان أسود من القماش الشتوي القطيفة في الجزء العلوي، ثم منسدل بالقماش التل الأسود الواسع، ومزين من أعلى ببروش باللون الفضي الكريستالي، حيث بدت غاية في الاناقة، وأيضا اختارت تصفيصة شعر الكعكة لأعلى .

ونشر الحساب الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي 2018، على موقع انسجرام صور إطلالة لقاء الخميسي في حفل ختام المهرجان، فبأمكانك أن تستوحي منها تلك الإطلالة.
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

 كما أطلت  فيفي عبد في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، بفستان موف مع قصة البرنسس ومزين ببعض التطريزات باللون الأسود، مع أكمام طويلة.
وأيضا أرتدت فيفي عبد قلادة ماسية وقرط بلاتيني و اختار تصفيفة شعر جعلتها بدو أصغر من عمرها.
حيث حرص الحساب الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي على موقع انستجرام، على نشر صور إطلالة فيفي عبده، والتي لاقت كثير من التعليقات.
فيفي عبده
فيفي عبده
 بوسي شلبي ساحرة 

وأيضا أطلت بوسي شلبي خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40،بفستان فضي غامق غاية في البساطة بعيد عن التطريزات وعاري من أعلى بقصة مجسمة من منطقة الصدر ومنسدل إلى أسفل بإنسيابية، أضافت مزيد من الأنوثة على إطلالة بوسي شلبي.

ونشرت بوسي شلبي على حسابها الشخصي صور تلك الإطلالة، التي ظهرت بها خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.
بوسي شلبي
بوسي شلبي
نور جذابة مع هذا الفستان 
وأيضا أطلت نور بفستان رائع جعلها مثل الأميرات، وخطفت الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة، ونالت إعجاب الكثيرين، ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على انستجرام إطلالتها الساحرة الجذابة، فإذا كنتي من عشاق الرقة والبساطة إلقي نظرة على إطلالة نور.
نور
نور
بسمة مشتعلة مع الفستان الأحمر

كما خطفت الفنانة بسمة الأنظار في حفل ختام مهرجهان القاهرة السينمائي، بفستان أحمر مشتعل غاية في الجاذبية، مطرز بتطريزات رائعة من نفس اللون وعاري من كتف واحد، حيث بدت غية في الأثارة والأنوثة، ونشر الحساب الرسمي للمهرجان صور لإطلالة بسمة من حفل الختام، وأيضا نشر إطلالات الكثير من النجمات التي تنافسن للظهور خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بالظهور بأروع الإطلالات.
بسمة
بسمة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads