المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. أحمد جمعة من دورة رمضان إلى قائمة الأفضل فى إفريقيا

السبت 01/ديسمبر/2018 - 01:03 ص
محمد عبدالغني
طباعة

قدم موسم مميز مع فريقه سواء على المستوي المحلي أو الأفريقي أنضم على إثر ذلك للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية وتوج فى النهاية بأختياره ضمن قائمة الافضل فى افريقيا.


أحمد محمد علي جمعة من مواليد ١٦ أغسطس ١٩٨٨ ولد فى مدينة كفر الشيخ يبلغ من الطول ١٧٨ سم يجيد اللعب فى مركز رأس الحربة ويلعب الآن فى نادي المصري البور سعيدى يرتدي القميص رقم ١٥.


بدا مشواره الكروي فى دورة رمضانية وشهده مدرب نادي ابو بدوي وطلب ضمه موسم ٢٠٠٣/٢٠٠٤ ثم إنتقل بعد ذلك الى غزل المحلة ضمن صفوف الناشئين موسم ٢٠٠٤ وظل مستمر معهم حتى عام ٢٠٠٨ وخلال هذة الفترة صعده خالد عيد الى الفريق الأول ولكنه لم يستمر كثيرا ورحل الى نادي الرجاء المطروحي.


موسم ٢٠٠٩ كان ضمن صفوف نادي الرجاء الذى يلعب فى الدرجة الثانية واستمر معهم حتى ٢٠١١.

ثم تعاقد مع نادي المنصورة مقابل 400 ألف جنيه استمر 3 مواسم مع الفريق لعب فيهم 50 مباراة وأحرز فيهم 26 هدفًا.سجل أول أهدافه الرسمية مع المنصورة يوم 17 نوفمبر 2011 في مرمى نادي بلدية المحلة في الأسبوع الأول للقسم الثاني موسم 2011–2012.


حصل نادي المصري على خدمات اللاعب موسم ٢٠١٤ وخاض معهم موسم كامل تحت قيادة المدير الفني طارق يحيى لكنه لم يشارك مع الفريق كثيرًا حيث لعب معه 4 مباريات فقط.


وخرج موسم ٢٠١٥ على سبيل الإعارة الى اتحاد الشرطة احد أندية الدوري الممتاز لعب مع الفريق 20 مباراة سجل فيهم 4 أهداف وصنع هدف.


موسم 2016 عاد جمعة لصفوف المصري بتوصية من حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق و تألق بشدة في موسم ٢٠١٦ شارك في ٣٣ مباراى و سجل 8 أهداف كثاني هدافين الفريق بعد رؤوف فى هذا الموسم.


موسم 2017 كان جمعة هو المهاجم الأساسي للفريق في موسم بعد رحيل أحمد روؤف عن الفريق وفي 9 نوفمبر 2016 أعلن النادي تجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة. استمر جمعة في احراز الاهداف، وأنهى الموسم بـ11 هدف في الدوري جعلته هداف الفريق.


وفى الموسم الحالي يلعب بشكل أساسي مع فريق المصري البور سعيدى سواء على المستوي المحلي أو الأفريقي ويعد هو هداف الفريق لموسم ٢٠١٨.


على مستوي المنتخب:-


أنضم لمنتخب مصر للمحليين فى 2017 لعب اول مباراة أمام المغرب ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018.


موسم ٢٠١٨ اختاره كوبر ضمن قائمة منتخب مصر لكأس العالم 2018 ثم تم إستبعاده من القائمة النهائية للمونديال.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads