المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عماد الدين يكشف تفاصيل مبادرة غيرني للجمال

السبت 01/ديسمبر/2018 - 01:07 م
أسماء حامد
طباعة
صرح الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام والمنسق العام لمبادرة غيرني ـ"Change me"، أن المبادرة حققت نتائج إيجابية ومزهلة فى إكمال الصورة الجمالية بالتوازى مع تحقيق باقي أهدافها المتمثلة فى التأكيد على الجمال البشري الداخلي والخارجي من ناحية المظهر والجانب النفسي والشعوري .

تفاصيل مبادرة غيرني للجمال 

وتابع محمد عماد الدين :"أن المبادرة تلقت العديد من العروض الجمالية من بعض المتخصصين فى مصر وخارج مصر، لتصبح أول مبادرة دولية تهتم بالجمال من ناحية الشكل والمظهر والجسد واللغة والحالة النفسية، وخاصة أن جمال المظهر له دوافع كبيرة فى العيش بحياة سعيدة ".

واستطرد أن بعض أطباء التجميل تواصلوا مع مركز Change me للتدريب والتطوير، وذلك للإستفادة من الخبرات المصرية فى مجال التجميل وتنسيق القوام وتكبير الثدى وتصغير الثدى وفى جراحات السمنة والتغذية العلاجية بالإضافة لكيفية التعلم لربط كل التخصصات بالحالة، وذلك لإخراج أفضل ما فى الشخص سواء فى الشكل او المضمون .

وأختتم الدكتور محمد عماد أن المبادرة بدأت فى تدريب أطباء على كيفية عمل الجراحات التجميلية الخاصة بالأسنان والوجه والفكين بالإضافة الى العمليات التجميلية الغير جراحية بشكل عام .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads