المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رنيا يوسف تخرج عن صمتها: أتمسك بالقيم والأخلاق

السبت 01/ديسمبر/2018 - 04:38 م
أماني سلام
طباعة
خرجت النجمة رانيا يوسف، عن صمتها بعد أن آثارت الجدل بفستان عاري في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40، وأصدرت بيان لتوضيح ما حدث عبر حسابها بموقع" فيسبوك".

وقالت الفنانة رانيا يوسف" احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي،  أود أن أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن اتوقع أن يثير كل هذا الغضب".

وأضافت" واراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي،  ولم أكن اتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان، وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها في المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام".

وتابعت" وإننى إذ أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى اتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب اي احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن".

اقرأ أيضا : النائب العام يحيل رانيا يوسف للمحاكمة بتهمة الفعل الفاضح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads