المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو يعلق على مفاوضات ميلان مع كريستيانو رونالدو

السبت 01/ديسمبر/2018 - 05:33 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد جينارو جاتوزو مدرب ميلان مؤتمرًا صحفيًا حول لقاء بارما غدًا في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وقال جاتوزو : "يجب أن نكون حذرين عندما تكون الكرة بحوزتهم فسيتواجد في الملعب حوالي 60 ألف مشجع في سان سيرو ويجب احترام خصمنا ، إذا لعبنا كما فعلنا ضد دوديلانج لن نفوز بالتأكيد ، انا متفائل خاصة بعد التأخر بهدفين لهدف واحد " .

وأضاف عن كلماته حول توقيت المباراة : "تم فهم كلماتي بشكل خاطئ ، أنا لست ضد اللعب في الساعة 2:30 بل على العكس ربما لو لعبنا في المساء لكان عدد الحضور أقل ولكن تحدثت عن ذلك لاننا لعبنا يوم الخميس والان نلعب يوم الأحد مبكراً".

وواصل : "نحن بحاجة إلى ارتكاب أخطاء أقل والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والاستمرار في الدوري الأوروبي ثم سنرى ، صحيح أننا عانينا الكثير من الإصابات لكنني أرى المجموعة اتحدت معاً في أوقات صعبة".

وحول المفاوضات مع كريستيانو رونالدو ما قبل ذلك وسيسك فابريجاس نجم تشيلسي رد جاتوزو : "كنت أعرف عن ذلك ايضاً وكان هناك فرصة لضمه لكن حدثت أشياء كثيرة وعلى كل حال أؤكد ماقاله ميرابيلي من الطبيعي أن يعجبني فابريجاس لكن هذه الأسئلة توجه لليوناردو ومالديني ، حتى هذه اللحظة لا شي ملموس".

وحول جاهزية كل من تيموي باكايوكو و كوتروني للمباراة قال : "اليوم لم يكونوا بأفضل حالاتهم ولم يتعافوا بشكل كامل لكنهم متاحين لمباراة الغد" .

وضمت قائمة جاتوزو للمباراة كل من :

جيجي دوناروما ، انطونيو دوناروما ، بيبي رينا ، أباتي ، كالابريا ، كونتي ، لاكسالت ، رودريجيز ، سيميتش ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، بريشيني ، كيسي ، ماوري ، مونتوليفو ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، سوسو

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads