المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 29-11-2018

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:33 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 29-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

ناصر الخليفي : توخيل أفضل مدرب في العالم

يري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الفرنسي ان توماس توخيل هو أفضل مدرب في العالم بالوقت الحالي بعد الفوز على ليفربول بهدفين لهدف واحد وقال : " لقد أظهرنا الوجه الحقيقي لباريس ".

وأضاف : " سعيد جدا بالنتيجة التي حققناها وكيف حاربنا في هذه المباراة ، كثير من الناس ما يتحدثون ويشككون في المشروع لكن سئمنا من ذلك ، نحن نادي قوي نمتلك مدرب كبير ، نطمح للفوز بدوري الابطال وسننافس حتي النهاية ".

نيمار : فخور وسعيد بأني أكثر برازيلي تسجيلا للأهداف في الشامبيونزليج

تحدث نيمار دا سيلفا بعد فوز باريس سان جيرمان على ليفربول بهدفين لهدف واحد : " لقد ظهرنا بحالة ذهنية قوية جداً ، وكان ذلك حاسماً ، أثبتنا أننا نريد المواصلة في بطولة دوري الابطال. أكثر لاعب برازيلي تسجيلاً للأهداف في دوري الابطال ؟ هذا يجعلني فخور وسعيد جداً ، أتمنى المواصلة في تسجيل الاهداف لفريقي وهذا هو الاكثر أهمية ".

ساندرو يغيب عن لقاء فيورنتينا

نشرت سكاي إيطاليا أن أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس الايطالي قد يغيب عن لقاء فيورنتينا بسبب تعرضه لإصابة عضلية وعاد إيمري شان للتدريبات من جديد بعد تعافيه من الاصابة .

ميلان قريب من فاريجاس

نشرت توتو ميركاتو ويب الايطالية أن ميلان قريب من ضم سيسك فابريجاس وجاهز لمنحه عقد لمدة سنتين ونصف وقد رفض فابريجاس عرض مؤخرا من الصين لمدة ثلاثة سنوات .

هيجواين على رأس قائمة ميلان لمواجهة دوديلانج

أعلن جينارو جاتوزو مدرب ميلان قائمة الفريق لمواجهة دوديلانج غدا في الدوري الاوروبي وضمت كل من :

دوناروما ، بيبي رينا ، أباتي ، كالابريا ، لاكسالت ، رودريجيز ، سيميتش ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، ماوري ، مونتوليفو ، بوريني ، هاكان ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، هيجواين ، سوسو .

هيجواين : انا سعيد في ميلان

نفي جونزالو هيجواين مهاجم ميلان الشائعات التي تتحدث حول عدم سعادته في ميلان وقال لسكاي إيطاليا : " الأعلام يقول باستمرار أني غير سعيد ولكن الجميع هنا يعرفون اني سعيد في ميلان ، لدي الكثير لأقدمه وأريد ان أثبت بأنهم لم يكونوا على خطأ عندما قاموا بشرائي ، ابراهيموفيتش ؟ لطالما كان لاعباً كبيراً ولكن هذه الأسئلة توجه للإدارة ".

وكيل اعمال حكيمي : أنه لا يفكر في العودة لريال مدريد

أكد وكيل اعمال أشرف حكيمي ظهير بوروسيا دورتموند أنه يشعر بالسعادة مع فريقه ولا يفكر في العودة لريال مدريد : " أشرف لا يُفكر بـ ريال مدريد ، هو يشعر بالسعادة في دورتموند و ممتن للفرصة التي أعطيت له ، لم نتحدث مع ريال مدريد ولم تتغيّر الإتفاقات بين الناديين حوله ".

فرانس فوتبول تبلغ الفائز بالكرة الذهبية

أكد رئيس تحرير فرانس فوتبول باسكال فيري أنه قد تواصل مع المرشحين لجائزة الكرة الذهبية وأبلغهم بمراكزهم والفائز مننهم بالجائزة .

شكوك حول موقف إيسكو أمام فالنسيا

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة إيسكو أمام فالنسيا في الليجا بعد شعوره ببعض الآلام و اضطر للمشاركة في المران بجانب البدلاء .

بيكيه يغيب عن بعثة برشلونة العائدة إلي اسبانيا

نشرت صحيفة " سبورت " الكاتالونية أن جيرارد بيكي غاب عن بعثة برشلونة العائدة الي اسبانيا بعد الفوز على ايندهوفن حيث حصل على تصريح من فالفيري للبقاء في هولندا وتقرر منح الفريق يوم راحة قبل العودة للتدريبات الجمعة .

روبيرتسون : نيمار يثير الغضب

أبدي أندي روبيرتسون ظهير ليفربول استيائه من تمثيل نيمار دا سيلفا في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان وقال :" المنافس كان متقدما ويحاول إهدار الوقت ويمكن أن تمارس الألاعيب والتمثيل ، اضاعة الوقت يثير الغضب لكن عندما تلعب ضد باريس يمكن توقع ذلك خاصة مع نيمار ".

وأضاف : " الأمر مثير للغضب عندما يدعي السقوط ، وهذا جزء من أسلوب لعبه وكان علينا التعامل معه ولم نسيطر على عدائيتنا ".

برشلونة تفكر في الدخول بالميركاتو الشتوي

نشرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن برشلونة ينتظر معرفة تطورات إصابة اومتيتي للتفكير بالدخول في الميركاتو الشتوي والذي خرج من قائمة مباراة ايندهوفن بسبب عدم ارتياح في الركبة اليسري ولذلك تم استبعاده .

هامسيك يجاور كافاني في قائمة هدافي نابولي

نشرت شبكة " اوبتا " للإحصائيات أن ماريك هامسيك جاور إديسون كافاني في قائمة هدافي نابولي وسجل هدفه الخامس في دوري الابطال واصبح بالمرتبة الثالثة كالأكثر تسجيلا لنابولي بالبطولة .

شفاينشتيجر يمدد عقده مع شيكاغو فاير

اعلن باستيان شفاينشتيجر تمديد عقده رسميا مع شيكاغو فاير الامريكي حتي موسم 2019 ، وأكد سعادته بالتمديد : " هذه الرحلة الأمريكية كانت مميزة للغاية بالنسبة لي ولأسرتي، أحب أن أكون جزءا من شيكاغو فاير، ونقدر كيف احتضنتنا المدينة بأذرع مفتوحة" .

دافيد فيا يغادر نيويورك سيتي

أعلن الاسباني دافيد فيا انتهاء مسيرته مع فريقه نيويورك سيتي الامريكي بعد 4 سنوات في صفوف الفريق وقال : " عقلي وجسدي يحتاجان لتحدي جديد ، لا يمكن ان اخبرك عن وجهتي المقبلة ولكني سأواصل وأشعر انني قادر على اللعب عام جديد " ، وقد ينتقل اللاعب للعب في اليابان حسب فرانس فوتبول .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads