المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد عليش يسخر من فستان رانيا يوسف بهذا الطريقة!

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 11:30 ص
اماني سلام
طباعة
سخر الفنان خالد عليش، من فستان النجمة رانيا يوسف المثيرة الذي ارتدتها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40.

ونشر عليش عبر حسابه الشخصي بموقع" تويتر" وكتب" هي المشكلة مش في الفستان ولا الهوجة اللي عليه.. كل واحد حر في الآخر.. طب بالنسبة للبرد ايه".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، قد أعتذرت بعد إثارتها للجدل بفستانها المثير من خلال نشرها بيان توضيح عن أنها مازلت متمسكة بالقيم الاخلاق المصرية.

وقدم مجموعة من المحامين ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق تجاه الفنانة رانيا يوسف، مشيرين فى بلاغهم أن يوسف قامت بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا : رانيا يوسف تواجه حكما بالسجن لمدة 5 سنوات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads