المواطن

عاجل
نظم الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة أكبر مؤتمر صحفي بجانب القمة المهنية للصيادلة في مصر، بمشاركة أكثر من 37 جامعة. بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة محمد رمضان .. نمبر وان بالسرقة والتزييف

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 04:03 م
إسلام الحلواني
طباعة
مواقع التواصل الاجتماعي أو ما يسمى بالـ "سوشيال ميديا"، أصبحت من الأشياء التي لا يستغنى عنها أحد، وبخاصة أخبار الفنانين والمشاهير، والذين أصبحوا  يتسابقوا ويتهافتوا على نشر صورهم وأخبارهم  عبر صفحاتهم الشخصية على كافة مواقع التواصل .

حقيقة محمد رمضان.. نمبر وان بالسرقة والتزييف

ولكن جنون بعض الفنانين بالشهرة، دفعهم إلى سرقة وانتزاع الشهرة والإنتشار بين الجماهير، وجاء من أبرز الفنانين الذين لجأوا إلى ذلك بشراء حسابات ذات تفاعل كبير وبها عدد كبير من المتابعين، الفنان محمد رمضان.

والذي قام بشراء صفحة من صفحات الفيس بوك كانت تحمل اسم "لا إله إلا الله محمد رسول الله "، ثم تغيرت إلى اسم لاعب كرة القدم "عمرو جمال"، ثم بعد ذلك اشتراها الفنان محمد رمضان، ليكتب عليها أسمه وكأنه هو صاحب كل تلك المتابعين للصفحة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، وقام بغناء أكثر من أغنية من أغاني المهرجانات، ليمدح نفسه بها، ودائما ما يقوم بتصوير سياراته الفخمة، مما أثار استياء بعض من الجماهير.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads