المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تواضروس يستقبل الأنبا هدرا بالمقر الباباوي بعد رحلة علاجية بأمريكا

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 02:50 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، استقبال نيافة الأنبا هدرا مطران أسوان ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، وذلك بالمقر الباباوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

تواضروس يستقبل الأنبا هدرا بالمقر الباباوي بعد رحلة علاجية بأمريكا
وأشار القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إلى أن قداسة البابا تواضروس اطمئن على سلامة نيافة الأنبا هدرا مطران، وذلك بعد إجرائه عمليتي تغيير مفصلي الركبة، والتي قام بإجرائها بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا.

كمل استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، طلاب الجامعة الأمريكية بمصر، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

اقرأ أيضًا: البابا تواضروس يلتقي طلاب الجامعة الأمريكية بالمقر الباباوي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads