المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مباراة تنس طاولة ودية بين " المحص وحمدتو " في حفل مستقبل وطن

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 03:53 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
اقام حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة ، اليوم الاثنين ، برعاية النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة احتفالية باليوم العالمي للمتحدى الاعاقة و ذلك بالصالة المغطاة باستاد دمنهور .

وشهد الحفل إقامة مباراة استعراضية فى تنس الطاولة بين الدكتور احمد المحص، بطل أفريقيا و أمين ذوى الاحتياجات الخاصة بالبحيرة ، و اللاعب إبراهيم الحسينى حمدتو، متحدى الإعاقة ، لاعب منتخب مصر البارليمبي .

وأوضح النائب محمد زين الدين أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة أن هذة الاحتفالية تأتي في إطار اهتمام الدولة بقضايا الإعاقة وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام ٢٠١٨ عام متحدي الاعاقة .

وأكد محمد وجيه خالد أمين التنظيم بالمحافظة أن المهرجان سيشهد تكريم الأبطال الرياضيين من متحدي الاعاقة ، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار تحركات الحزب بهدف خلق مزيد من التكاتف بين كافة فئات المجتمع.

كما شهد الحفل عدد من أعضاء الحزب ونوابه، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وحضور أكثر من ٦٠٠ من متحدي الاعاقة من شتى أنحاء المحافظة .

جدير بالذكر أن إبراهيم الحسيني حمدتو، لاعب تنس طاولة، مواليد محافظة دمياط عام 1983، في سن العاشرة من عمره تعرض لحادث قطار نتج عن بتر للذراعين من فوق المرفقين، إلا أن ذلك لم يمنعه من مزاولة لعبة تنس الطاولة، ليكون بذلك أول لاعب تنس طاولة في تاريخ أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة يشارك في المنافسات دون يدين، معتمدا على أسنانه فقط و هو متزوج وأب لثلاث أطفال وهم "محمد، مي، ملك ".


و حاصل على الميدالية الذهبية الشرفية في بطولة أفريقيا لكرة الطاولة عام 1991. كما حصد المركز الرابع في البطولة الدولية التي أقيمت في القاهرة عام 2005.و الميدالية الفضية في بطولة افريقيا للفرق عام 2011 والمركز الثاني في بطولة افريقيا ومصر الدولية عام 2013.حاصل على جائزة الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم للتفوق الرياضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads