المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السوشيال ميديا.. "اجمد يا صلاح طال غيابك"

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 03:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة

رصدت بوابة "المواطن" لسان حال جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها مثل الفيس بوك وتويتر والإنستجرام وذلك لمتابعة أرائهم فى الأحداث الرياضية اليومية التى تشعل حماسهم وباختلاف انتمائهم.


السوشيال ميديا.. "اجمد يا صلاح طال غيابك"


وخسرت الجماهير المصرية من الصورة التى نشرها سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا والتى ظهر خلالها بإصابة فى الكتف كنوع من أنواع السخرية من الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بعدما سبق له وأصيب في الموسم الماضي عقب تدخلهم فى إحدى الكرات سويًا.


بينما سادت حالة من القلق على جماهير النادي الأهلي بعدما خرجت بعض التصريحات خلال الساعات الماضية والتى تدل على أن مسؤلو التعاقدات لم يحصلوا على توقيع أي لاعب وأنها أمور فقط لتوجيه الهدوء نحو الجماهير.


بينما عاد الخطيب من ألمانيا فى الساعات الأولي من صباح اليوم وقامت الجماهير بنشر صورة له تبين ملامح وجه وأنه متأثر كثيرًا بالمرض، وطالبوا بالهدوء وعدم الهجوم عليه حتى عودة صحته كما كانت من قبل.


ومازالت جماهير الزمالك تترقب شهر يناير لمعرفة الصفقات التى سوف يتم التعاقد معها لسد الثغرات الموجودة فى الفريق خلال الفترة الماضية واستكمال المنافسة على البطولات التى يتواجد فيها الفريق حاليًا، أو التى تبدأ خلال الشهور القادمة.


اقرأ أيضًا:


محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads