المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عميد حقوق المنيا: وجود نص في القانون يخص الميراث كان حلم

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 01:03 م
كتبت أسماء حامد تصوير محمود الدايح
طباعة
أكد الدكتور حسن سند عميد كلية حقوق جامعة المنيا ومدير وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بالكلية: إن الحديث عن المرأة إلى الحديث عن التنمية لا تتقدم الدولة بدون المرأة.

نساء ضحت بحياتها من أجل حصول المرأة على حقوقها

وأضاف ويجب على المرأة نفسها أن تؤمن بتلك القضية، وأن المادة 11 في الدستور تعتبر انتصارا للمرأة المصرية وغيرها من المواد الموجودة في الدستور وأعطت الكثير من التوازن بين المرأة والرجل.

كما أشار إلى أن وجود نص في القانون يخص الميراث كان حلم، وتحقق هذا الحلم، وننتظر المزيد، أن المجلس يتعاون مع المنظمات الدولية للاستفادة من الخبرات في القضاء ضد العنف.

وأكد أن هناك الكثير من السيدات دفعت عمرها وحياتها للدفاع عن قضية المرأة والحصول على حقوق المرأة، فهذا التطور دفع ثمنه الكثير من النساء سواء على مستوى المحلي والدولي فعلينا أن نحافظ عليه.

والجدير بالذكر أن ذلك خلال انطلاق لقاء تعزيز قدرات مديري وحدات العنف ضد المرأة بالجامعات مع اللجنة التشريعية بالمجلس القومي للمرأة والذي ينظمه المجلس الآن.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads