المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: حظوظ الأهلي قوية في التتويج بالدوري.. وهذا سبب عدم مشاركة مؤمن زكريا

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 10:35 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، سعادته بالفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم على استاد السلام، والمؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري.

وقال يوسف في تصريحات بالمؤتمر الصحفي:"الحمد لله على الفوز والنقاط الثلاث، المهم لنا عودة الثقة للاعبين، كانت مواجهة صعبة بعد تقدم الجونة بهدف فى الشوط الأول، لكن كانت هناك نقطة تحول فى الفريق خلال الشوط الثانى، اللاعبون كان لديهم رغبة عارمة فى العودة".

وتابع:"الأداء كان جيدًا فى ظل الأجواء الحالية، خصوصا بعد الهدف الذى سكن مرمانا بعد "زحلقة" من سعد سمير، الجونة حاول المحافظة على هدفه لكن الأهلى ولاعبيه كانوا لديهم إصرار قوي".

وأضاف:"وليد سليمان كان فى حاجة للراحة، وبعد نزوله فى الشوط الثانى كان نقطة تحول، وتم الدفع به فى الوقت المناسب، ولعب الشوط الثاني بقوة، وساهم فى الهدفين، وكذلك تم الدفع بـ مروان محسن بجوار وليد أزارو من أجل زيادة الفاعلية الهجومية".

وزاد:"ولعبنا فى الشوط الثاني بـ محارب بدلا من الشيخ، الأخير شارك بشكل أساسي وسجل هدفين بعد غياب طويل عن الملاعب، وسنبدأ التركيز فى لقاء طلائع الجيش الذى سيقام الأسبوع المقبل".

واستطرد:"اللاعبين الاحتياطيين يشاركون بعد إصابات واستبعادات آخرين، اللاعب الذى يشارك فى النادى الأهلي لمدة ثلاثة مباريات لا نعتبره عنصرا أساسيا، لابد أن يقدم اللاعب موسمين أو ثلاثة مواسم حتى يستطيع أن نقول هو اللاعب الأساسى".

وأضاف:"هناك بعض اللاعبين بعيدين عن مستوياتهم، وأخرين لديهم ظروف مختلفة، هدفنا المحافظة على الانتصارات، النقاط الثلاث هي الأهم فى المرحلة الحالية، الفريق عاد بالنتيجة وسنحت لنا أكثر من فرصة وكان من الممكن زيادة الأهداف، والجونة خرج من ملعبه بعد الهدف الثانى، وكان بإمكان الفريق استغلال ذلك، ولكن فى النهاية سعيد بالحصول على نقاط المباراة".

وعن عدم مشاركة مؤمن قال:"مؤمن زكريا غاب عن المباريات، قمنا بإعداد برنامج تأهيلي لمؤمن زكريا من أجل تجهيزه خلال الفترة الماضية، وهو لاعب خبرة، ولو كانت ظروف المباراة أفضل لدفعت به خلال اللقاء".

وقال:"الأهلى حامل لقب الدورى، وحديثنا دائما مع اللاعبين بأن حظوظنا قوية، والجميع يجب أن يدرك ذلك، مررنا بمواقف كثيرة، نحن الآن أفضل بكثير، عيشت فى فترة 96 - 97 وكان فارق النقاط للزمالك 13 نقطة، وفى النهاية توج الفريق باللقب، شخصية النادى الأهلى دائمًا يجب أن يتميز بها اللاعبين أيضا، من سيبتعد عن المباريات بالتأكيد فأنه سيكون فاقد لهذه الميزة".

وأتم تصريحاته:"لدينا مباريات مؤجلة، فزنا بمواجهتى بتروجيت والجونة، وسنبدأ التفكير فى الجونة، وعلينا الانتظار ليناير حتى حدوث التدعيمات، البطولة لازالت مستمرة حتى الآن وستنتهى فى يوليو أو أغسطس 2019، واثقين فى كل اللاعبين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads