المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 04:06 م
آية محمد
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر 2018، وإليكم أهم أبرز الأخبار حتى هذه الساعة.

العميد خالد عبدالرحمن عن إيديكس 2018: مصر نجحت في تنظيم أول معرض للأسلحة
أعرب العميد خالد عبد الرحمن نائب رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات العاملة فى التصنيع العسكرى، عن سعادته بالمشاركة فى معرض "إيديكس 2018"، لأول مرة فى أول معرض للأسلحة تستطيع مصر أن تنظمه على أرض الوطن، مشيرا إلى أنهم شعروا بالسعادة لكون مصر تمتلك الإرادة القوية التي مكنتها من النجاح في تنظيم هذا المعرض، وأن يتحول لإيفنت عالمى.

فيديو| رئيس الأرصاد: حالة الطقس لا تستدعي الجلوس بالمنزل
قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أحمد عبدالعال، إن حالة الطقس رغم عدم الاستقرار والامطار، لكنها لا تستدعي الجلوس بالمنزل، وعدم الذهاب إلى أعمالنا ومدارسنا، فقط ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والتزام قواعد السير والقيادة الصحيحة منعا لوقوع حوادث على الطرق وحفاظا على الأرواح.

مادة التربية الوطنية تزعج وكيل وزارة التربية والتعليم لهذا السبب
كشفت صفاء المعداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم ، اليوم الخميس ، أن مادة التربية الوطنية، مهملة على مدى التاريخ ، موضحة أن الكتاب موجود من قبل ثورة 52 .

عمرة وشقق للغلابة في "واحد من الناس"
يقدم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، رحلات عمرة وشققا مجانية للفقراء والغلابة، وذلك في برنامج واحد من الناس، عبر شاشة فضائية "النهار"، وذلك بعد غد السبت.

فيديو| جوزيف عطية بعد تحقيق أغنيته نسبة مشاهدة عالية : الأرقام لا تكفي
أكد المطرب الشاب جوزيف عطية، اليوم الخميس، أن الأرقام والمشاهدات فيما يتعلق بالأغاني لا تكفي وحدها لإنجاح الأغاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads