المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

كارمن سليمان تحي حفل رأس السنة في هلنان لاندمارك
تحي المطربة الشابة كارمن سليمان، حفل رأس السنة 30 ديسمبر بأحد الفنادق الكبري بمدينة التجمع الخامس وهو هلنان لاندمارك، وتشارك جمهورها بباقة من أعماها الغنائية.


بعد الحديث عن مرضه.. أحمد مكي يتصدر تويتر
تصدر الفنان أحمد مكي، تريندات" جوجول وتويتر" وذلك بعد حديثة أمس الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم" المذاع على فضائية cbc.


مشاهدة مسلسل سرايا حمدين الحلقة 25
تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة الحلقة الـ 25 من مسلسل سرايا حمدين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه علي شاشات التليفزيون


صورة| يكون عندها 20 سنة.. محمد إمام يبحث عن فتاه جميلة.. والسبب !
يبحث الفنان محمد إمام، عن فتاة فى سن الـ 20 من عمرها؛ حتى تشاركه فى بطولة مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان" هوجان" والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى.


نوستالجيا صباحية| أنسى البرد وأبدأ يومك مع على الحجار لما الشتا يدق البيبان
"بوابة المواطن" بتقولك في تلك الأجواء الشتوية والمطر، يحلو يومك مع الأغاني الشتوية القديمة، التى تعطي احساس بالمرح والسعادة وتدفى الروح، ولم يكن أروع من أن تبدأ يومك بصوت على الحجار بأغنية" لما الشتا يدق البيبان"

مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة 51 عبر يوتيوب
سجل مسلسل الأب الروحي في موسمه الثاني، أعلى نسبة مشاهدة عبر يوتيوب، وشهدت الحلقات الأولى الكثير من الإثارة والأكشن مطاردات وخطف، كما أنه يعرض حاليا على شاشة قناة dmc.

صور| آسر ياسين وأحمد السعدنى يصلان حفل مهرجان what happens استعدادًا لتكريمهم
وصل منذ قليل النجمين آسر ياسين وأحمد السعدنى، لحضور حفل مجلة "what happens، لتكريم عدد من نجوم الفن، وذلك داخل فندق جراند حياة.


صور| أكرم حسنى ومحمد الشرنوبى يحضران حفل مهرجان what happens استعدادًا لتكريمهم
وصل منذ قليل النجمين أكرم حسنى ومحمد الشرنوبى، إلى فندق جراند حياة، لحضور حفل مجلة "what happens، استعدادًا لتكريمهم من قبل المجلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads