المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد 2018.. تعرف على أحداث محافظة الغربية في شهر مايو

السبت 08/ديسمبر/2018 - 02:04 ص
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية بشهر مايو لهذا العام 2018 مجموعة من الأحداث تعرف عليها.

مصرع شخص وإصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالغربية
حصاد 2018.. تعرف
شهدت قرية شرشابة التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية مشاجرة بالأسلحة النارية (الخرطوش) بين عائلتين بسبب خلافات سابقة أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين. 

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة عن نشوب مشاجرة بالأسلحة علي الفور إنتقل اللواء زكريا عباس حكمدار المديرية واللواء أيمن لقيه مدير المباحث الجنائية وقوات التدخل السريع وتم السيطرة علي الموقف بعد مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بينهم 2 بطلقات خرطوش بالرقبة والثالث بالقدم.

خروج قطار طنطا الزقازيق عن القضبان بالغربية 
حصاد 2018.. تعرف
شهدت محطة السنطة بمحافظة الغربية خروج عجلات جرار قطار الزقازيق - طنطا، الأمر الذى أدى إلى تعطل حركة القطارات على الخط، ونزل الركاب من القطار، وانتقل اللواء ممدوح هجرس رئيس مدينة السنطة، والمحاسب أحمد المغاورى سليمان نائب رئيس المدينة للمحطة، وقيادات أمنية وقيادات بالسكة الحديد.

وقد رفعت هيئة السكة الحديد حينها جرار قطار الزقازيق - طنطا على قضبان محطة قطارات السنطة بمحافظة الغربية، عقب خروجه عن القضبان أثناء دخوله للمحطة، حيث تم استدعاء ونش من محطة سكك حديد طنطا، ورفع الجرار على القضبان.

كانت هيئة السكة الحديد قد سحبت عربات القطار لمحطة زفتى بعد استدعاء جرار آخر للسنطة، وتم استدعاء ونش السكة الحديد لرفع الجرار المتعطل على القضبان.

مواطن يتبرع بقطعة أرض قيمتها 20 مليون جنيه بالغربية 

إستقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، رجل الأعمال محمد محمود يوسف الشافعى الذى قدم تبرع لمحافظة الغربية بقطعة أرض مساحتها 2518 متر مربع، وقيمتها 20 مليون جنية، الكائنة بناحية الدواخلية مركز المحلة الكبرى، وذلك لبناء مدرسة للتعليم الأساسى تخدم أهالى المنطقة.

وصرح المحافظ خلال لقاءه برجل الأعمال، أن قيمة التبرعات التى قدمت للمحافظة تجاوزت المليار جنية، مما يعكس ثقة المواطنين فى القيادة الحالية، وحرصها على سرعة إنهاء إجراءات قبول التبرعات ومتابعة تنفيذ كافة المشروعات التى تقام عليها.

محافظ الغربية الأسبق يشارك حفل إفطار المحبة بطنطا 
حصاد 2018.. تعرف
شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الأسبق، فى حفل الإفطار الجماعي، الذى نظمته مدارس السلام بطنطا، تحت عنوان إفطار"المحبة"، وضم أعضاء هيئة التدريس، وأولياء الأمور لطلاب المدرسة.

وأكد محافظ الغربية، أن هذا الحفل يبعث رسالة المحبة والإخاء والتواصل، بين المسلمين والمسحيين، وأن مصر باقية بفضل الوحدة والترابط، بين كافة طوائف شعبها وجيشها، تحت راية القيادة السياسية الحكيمة كما أوضح أن مصر تحارب الإرهاب بكافة صورة، وتبنى بيد رجالها الأوفياء لافرق بين مسلم ومسيحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads