المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفي صادق لـ"بوابة المواطن": الأندية الإماراتية لا تقل عن الأهلي والزمالك

السبت 08/ديسمبر/2018 - 09:01 ص
محمد عبدالغني
طباعة

تحدث مصطفى صادق، لاعب نادي المقاولون العرب السابق والمدرب العام الحالي لفريق عجمان الإماراتي، عن مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره الوصل، التى أقيمت خلال الفترة الماضية ضمن مباريات البطولة العربية للأندية.

وقال في صادق في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن":"الكرة في الإمارات يوجد بها تطور فى كل شئ سواء محترفين وبأعلى الأسعار أو إمكانيات ونادي الوصل فى الموسم الحالي ليس منافس قوية فى بطولة الدوري فهو يحتل المركز العاشر من أصل ١٤ مركز".

وتابع:"المستويات متقاربة بشكل كبير وذلك بعدما قام الوصل بإخراج بطل أفريقيا النادي الأهلي من البطولة العربية ولا يقل أي  نادي فى الإمارات عن القطبين الأهلي والزمالك فى مصر"

وأضاف خلال حديثه عن الفرق فى التطور بين الكرة داخل مصر والإمارات :"التاريخ ينصف الكرة المصرية وذلك بوجود فرق تخطي الـ١٠٠ عام على إنشائها على عكس أندية الإمارات والسعودية والسودان التى تم إنشائها فى الستينات والسبعينات".

وأختتم "فى الإمارات لا يوجد نادي واحد مسيطر على بطولة الدوري لأن جميع الفرق عندها إمكانيات المنافسة وذلك لأن فى الموسم قبل الماضي فاز بالبطولة نادي الجزيرة والماضي كان العين وهذا الموسم يسيطر الشارقة على المقدمة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads