المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد أغسطس 2018 بسوهاج| افتتاح المتحف القومي.. وسرقة 66 ألف جنيه من تكافل وكرامة

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 12:29 م
أيمن الجرادى
طباعة
شهدت محافظة سوهاج فى شهر أغسطس الماضي العديد من الأحداث الهامة، والتى كان لها صدى كبير فى الشارع السوهاجي، وكان أهمها على الإطلاق افتتاح الرئيس السيسي متحف سوهاج القومي برفقة بعض الوزراء، والتى كانت لها صدى على مستوى مصر والعالم اجمع، بالاضافة الى بعض الاحداث الهامة ومنها التالي:

قام الرئيس السيسى، بافتتاح متحف سوهاج القومي بعد عشرات السنوات من وضع حجر الأساس له، حيث تفقد الرئيس محتويات المتحف مستمعا إلى شرح تفصيلي من الدكتور خالد عناني وزير الآثار، وايضا الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
افتتح فى مستشفى الهلال للتأمين الصحى بسوهاج، أول وحدة لزراعة القوقعة بالصعيد داخل مستشفيات وزارة الصحة، وإجراء الفريق الطبى بالمستشفى أول عملية لزراعة القوقعة لطفلة، وذلك تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى للقضاء على قوائم الانتظار بين المرضى.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
تمكن رجال الشرطة فى محافظة سوهاج، من القبض على صاحب مزرعة و3 آخرين يقومون بسرقة الغاز الطبيعى من احد الخطوط بمحافظة سوهاج وبيعها فى السوق السوداء.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
عثر مواطن بقرية برديس فى سوهاج على طفل حديث الولادة ذكر، يبلغ من العمر اسبوع، ملقى امام منزله، وتم ابلاغ الشرطة بذلك ونقله لمستشفى البلينا المركزى.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
قالت المدعوة "ه ف أ" 32 عاما ربة منزل وتقيم بناحية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم أثناء استجوابها بمركز شرطة أخميم، محملة بطفلة لها تبلغ من العمر 3 أعوام جثة هامدة واعترفت انها هى من قتلتها عن طريق شنقها بملاية سرير، انها منذ 6 سنوات قامت بنفس العمل وقتلت ابنة لها كان عمرها شهرا واحدا، وأيضا محاولتها إشعال النار في أطفالها أكثر من مرة من قبل في محاولة للتخلص منهم.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
قام 3 موظفين بمديرية التضامن الاجتماعي في سوهاج، بالاستيلاء وسرقة ما يقارب 66 ألف جنيه من الأموال الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
القى طالب في العقد الثانى من العمر نفسه تحت عجلات القطار بمحطة طما ولقى حتفه، جدير بالذكر أن الشاب يدعى "أحمد ع ا " 18 عاما ويقطن بقرية الاغانه غرب مركز ومدينة طما شمال سوهاج تحت عجلات القطار رقم 891 المتجه من سوهاج الى القاهرة.

اعتمد محافظ سوهاج نتيجة امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 20172018، حيث بلغت نسبة النجاح 93% على مستوى المحافظة، عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية.

ودعت محافظة سوهاج في شهر أغسطس الفوج الأول 300 حاجا وحاجة، والثاني 221،من مختلف مراكز ومدن محافظة سوهاج، حيث بلغ الحجاج التابعين للجمعيات هذا العام 521 حاجا وحاجة.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
سقط رجل وابنة داخل بئر صرف صحى اثناء تطهيرها في سوهاج ولقوا حتفهم في الحال نتيجة الاختناق واصيب اثان اخرون بقرية الأحايوة في سوهاج.

انهى ثعبان حياة طفل، أثناء لهوه داخل الزراعات في سوهاج بناحية " باصونة " وتم تحويله الى المستشفى في سوهاج.
حصاد أغسطس 2018 بسوهاج|
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads