المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 01:02 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الإثنين الموافق 10 ديسمبر 2018 ونقدم لكم أهم وأبرز الأخبار حتى هذة الساعة وجاءت كالتالى:

علق الإعلامي وائل الإبراشي خلال تقديم برنامجه "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ON E"، على قانون الإزالة المعنى به المواطنون الآيله منازلهم للسقوط أو سقطت بالفعل. 

سادت حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى، عقب تداول أنباء عن ممارسة بعض الأجانب طقوس شعوذة داخل معبد الكرنك فى الأقصر، دون رادع لتلك الأمور. 

أكد الإعلامى عمرو أديب على موقفه السابق من التظاهرات الفرنسية، وبالأخص التى سيطرت عليها أعمال التخريب فى باريس، وتسببت فى تكسير وتخريب وسرقة ونهب عدد كبير من المتاجر، وعلى رأسها آبل. 

تبرع الإعلامي عمرو أديب بألف بطانية، على الهواء مباشرة، لصالح حملة "مصر الدفيانة"، تزامنا مع دخول موسم الشتاء؛ ومساهمة منه بأقل شيء للفقراء والمحتاجين، حسب تعبيره.

أكد إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية بصندوق "مكافحة الإدمان"، أن الحملة الإعلانية الذى قدمها لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح العام الماضى؛ لحث الشباب على مكافحة "الإدمان" قد نجحت بشكل كامل، حيث ترتب عليها تقدم 104 آلاف مريض لصندوق المكافحة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads