المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| " تعليم بني سويف " تكرم 30 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 02:22 م
شعبان طه
طباعة
نظمت جمعية رعاية الطالب ببني سويف، بالتنسيق مع إدارة تكافؤ الفرص بمديرية التربية والتعليم، احتفالية باليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار " أد التحدي ".


وحضر الاحتفالية اللواء كمال بهلول، رئيس المدينة، و محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد عادل إبراهيم رئيس مجلس إدارة الجمعية، ودرويش حيدر، مدير التعليم العام ،والدكتور هاني رجائي، مدير إدارة المدارس الرسمية للغات، وعائشة عبدالرحيم، مديرة إدارة تكافؤ الفرص، ومصطفى الديب، نقيب المعلمين ، و عرفان الشافعي، وعدد من التنفيذيين.


وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والغنائية أداها الأشخاص ذوو الإعاقة من مختلف الأعمار والمراحل السنية ، والتي حازت على إعجاب الحاضرين وكشفت عن مواهب فنية وغنائية يتمتع بها متحدو الإعاقة.


ومن جانبه أكد اللواء كمال بهلول، رئيس مركز ومدينة" بنى سويف"، على إهتمام المحافظ بملف دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال دعم كافة الجهود الهادفة نحو تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشار الحاضرون إلى أن المحافظة تعتبر من المحافظات الرائدة والسباقة في مجال تقديم الخدمات والرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة ،مؤكدين على دعم المحافظ المستشار هاني عبد الجابر وتوجيهاته المستمرة لتقديم كافة التسهيلات للأشخاص ذوي الإعاقة ،لافتين إلى أن الفترة الحالية تشهد اهتماما غير مسبوق من القيادة السياسية والحكومة بالأشخاص ذوي الإعاقة .

واختتمت الاحتفالية بتكريم مديرو" إدارة بني سويف وناصر وببا التعليمية"،ومسؤولى إدارة تكافؤ الفرص بالإدارات التعليمية ،وتقديم الهدايا العينية للطلبة المعاقين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads