المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هانى البحيري يكشف لـ "بوابة المواطن " تفاصيل فستان نيكول سابا المطرز بالألماس

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 12:06 ص
ندى محمد
طباعة
كشف المصمم العالمي هاني البحيري، تفاصيل الفستان المثير للجدل الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا، والذي أثار الجدل بسبب سعره الذي بلغ 200 مليون جنيه.

هانى البحيري يكشف لـ بوابة المواطن

قال هانى البحيري، في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن الإخباريه"، إنه يقوم بمحاربة السوق الخارجي حتى يظهر جمال مصر، وأنها قادرة على تصميم كل ما هو جميل، لجذب أصحاب الأناقة والجمال.

وأضاف "البحيري"، بأن قيمة الفستان بالتأكيد غالية بسبب المجوهرات المصنوعة منه ولكن أكد البحيري بأن الفستان ليس للبيع.

وأكد المصمم العالمي هاني البحيري، بأن العرض يشمل تصميمات الشتاء لـ "2018 - 2019"، وأنه من المنتظر أن يعرضها أيضًا في باريس في يناير القادم.

اقرأ أيضا| فيديو وصور| نيكول سابا ترتدي فستان بـ 10 مليون دولار فى عرض أزياء هاني البحيري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads