المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: لا أهتم بالانتقام من ريال مدريد

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 03:43 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يهتم بمنافس الريدز، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، موضحًا أنه لا يفكر في الانتقام من ريال مدريد.

كلوب: لا أهتم بالانتقام من ريال مدريد 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن الجماهير تتمنى الانتقام من باريس سان جيرمان، بعد الخسارة في الجولة الماضية".

وأضاف: "سننتظر حتى إجراء القرعة لنرى منافسنا في دور الـ16، لم أكن متأكدًا من وصولنا إلى هذا الدور حتى أمس الساعة 8، لا أهتم بالخصم المقبل، سنواجه فريقًا قويًا بالتأكيد".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان الريدز هو المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال أوضح: "لا أعرف ولا أهتم بذلك الأمر، الموسم مازال طويلًا، سنلعب 30 مباراة حتى فبراير المقبل".

وعن إنقاذ أليسون أمام نابولي أكد: "الأمر لا يتعلق فقط بالتصدي للكرة، هناك أمور أخرى يفعلها الحارس معنا في المباراة، هدوئه يساعدنا في عملية بناء الهجمات من الخلف".

وواصل: "التصدي كان مذهلًا، لو لم ندافع في كل مكان بالملعب كما فلعنا، لا يمكنه التصدي لـ20 كرة كما فعل في اللقطة الأخيرة، لم أشاهد شيئًا مماثًلا من قبل".

اقرأ أيضًا




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads