المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فن التواصل والحوار" دورة تدريبية بجامعة سوهاج

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 10:11 م
أيمن الجرادى
طباعة
صرح الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، بأنه نظم اليوم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات بجامعة سوهاج دورة تدريبية تحت عنوان "مهارات التواصل وفن الحوار"، للإداريين العاملين بالجامعة.

وقال "عزيز "، إن فن الاتصال والتواصل مع الآخرين هو من المطالب الأساسية في الحياة بصفه عامة، وبصفه خاصة فإن إجادة التواصل الفعَّال وفن الحوار الإيجابي داخل العمل يساعد في كيفية التعامل مع الآخرين، وحل المشكلات، والتعامل معها بطريقة سليمة.

وأضاف الدكتور خلف علي همام، مدير المركز، أن فعاليات الدورة تستمر علي مدار يومين حتي الغد الموافق ١٣ ديسمبر الجاري، مؤكدًا أنها تناقش عددًا من الموضوعات منها التعريف بأهمية الاتصال، وعناصر الاتصال، والتعرف علي وظائف الاتصال، كما يتم مناقشة ومعرفة أنواع الاتصال، ومهارات الاتصال، بالاضافة الي شرح الاتصال الفعّال، وخصائص الرسالة الاتصالية الناجحة، وأيضًا معرفة فن الحوار الإيجابي، إلي جانب التعرف علي البرمجة العصبية.

ويشارك في الدورة المقامة بجامعة سوهاج ٢٨ متدرب من الإداريين بالجامعة، كما يحاضر بتلك الدورة الدكتور أحمد الخطيب، المدرب الدولي والأستاذ بكلية العلوم.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads