المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابدأ يومك في الجو البارد .. دعاء الصباح اليوم

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 08:50 ص
آية محمد
طباعة
ابدأ يومك في الجو البارد، وردد دعاء الصباح اليوم؛ تزامنًا مع جو الشتاء، وارفع يديك وتضرع إلى الله بالدعاء أثناء ذهابك إلى عملك؛ ليبارك لك الله في وقتك ورزقك، والزم الاستغفار يرزقك من حيث لا تحتسب.

دعاء الصباح اليوم
وتقدم بوابة المواطن الإخبارية، دعاء الصباح اليوم؛ ليكون من أذكار الصباح التى تحصن كل مسلم من كل شر، وتفتح له أبواب الرزق وينعم برضا الله عز وجل، وكما قال تعالى في حديثه القدسي "ومازال العبد يتقرب إليًّ بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته، كنت له بصره الذي يبصر به وسمعه الذي يسمع به ويده التى يبطش بها ورجله التى يمشي بها.

وإليكم دعاء الصباح اليوم، وهو كالتالي:
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله. اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت. اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف فيها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمرى وتغني بها فقرى وتذهب بها شرى وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلوا بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء الصباح اليوم تزامنًا مع الطقس البارد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads