المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. لقطة إنسانية لمحمد صلاح مع "أطفال" ليفربول احتفالا بالكريسماس

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 07:47 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قام محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي بزيارة أحد مستشفيات الأطفال اليوم الخميس من أجل مشاركتهم الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد وبداية العام الميلادي الجديد "الكريسماس" .

والتقط محمد صلاح  وفريقه ليفربول الصور التذكارية مع الأطفال بالإضافة لمنحهم الكثير من الهدايا من أجل إضافة إطار من الود والفكاهة علي وجوه الأطفال أثناء تواجد الريدز

وتأتي هذه الزيارة بعدما قد تمكن صاروخ الشرق من قيادة فريقه للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في شباك نابولي والذي صعد من خلاله الريدز إلي الدور التالي من البطولة ذات الأذنين.

فيما يستعد بيكاسو ورفاقه لمواجهة من العيار الثقيل حيث مواجهة الغريم التاريخي والتقليدي مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads