المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل .. الهاني سليمان السد العالي وابن الاتحاد البار

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 04:45 ص
محمد عبدالغني
طباعة
فضل البقاء بين جدران النادي، الذى كان له كل الفضل عليه على الرغم من العروض العديدة التى تلقاها خلال مشواره الكروي وسجل اسمه فى السجلت التاريخية.

الهاني سليمان محمود سليمان من مواليد ١ نوفمبر ١٩٨٤، ولد بمدينة الإسكندرية يبلغ من الطول ١٨٧ سم يجيد اللعب فى مركز حراسة المرمي يرتدي القميص رقم ١ ويلعب الآن فى نادي الاتحاد السكندري.

بدأ الهاني سليمان مشواره الكروي فى نادي الاتحاد السكندري موسم ٢٠٠٧، ضمن صفوف الناشئين وتمكن من إثبات ذاته والتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول سريعا.

وتم تصعيده واستمر حتى موسم ٢٠١٣ ولعب ١١٩ مباراة، ثم خرج إلى نادي الجونة على سبيل الإعارة حتى ٢٠١٥ وخاض ٥ مباريات فقط.

ثم عاد مرة اخري الى فريق الاتحاد السكندري ومازال مستمر معهم حتى الآن.

على المستوي الدولي:-
لعب أولى مبارايته مع الاتحاد السكندري أمام فريق أبرادين الأسكتلندى وضمه جهاز المنتخب المصري ضمن عناصر الفريق المشارك في تصفيات كأس العالم لكرة القدم2010.

أبزر العروض:-
تلقى الهاني عدة عروض داخلية وخارجية من أندية إنجليزية وبرتغالية وسويسرية.

وعرض من النادي الاهلي بلغ 10 ملايين جنيه عام2009 إلا أن الهاني سليمان تمسك بالبقاء داخل جدران زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري.

أبزر تصريحاته الصحافية:-
قال انه لن يترك الاتحاد السكندري الا للاحتراف في نادي من الاندية العالمية الكبرى في الدوري الإنجليزي أو الإسباني ليفيد النادي بمقابل مادي يساهم في تنمية موارد زعيم الثغر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads