المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد الجولة الـ17 من الدوري المصري

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 10:14 م
محمد عبدالغني
طباعة

انتهت أمس جميع مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز، وذلك بمباراة طلائع الجيش أمام نظيره مصر للمقاصة على ستاد جهاز الرياضة العسكرية.


حصاد الجولة الـ17 من الدوري المصري


تمكن الزمالك، من تحقيق الفوز على حساب المصري بهدفين دون رد لينفرد بقمة الدوري، ويصبح الفارق بينه وبين بيراميدز ٦ نقاط.

حصاد الجولة الـ17

وتعاقد المصرى مع إيهاب جلال، بعد أن دفع له الشرط الجزائي للفريق الليبي، عقب التخبط الذى حدث للفريق بعد رحيل حسام حسن، وتغيير كل من، ميمي عبدالرازق ومصطفي يونس.


وحقق المصري تعادل مثير مع الداخلية بهدف قاتل لجريندو، على ملعب هيئة القناة الذى أنقذ المباراة من التأجيل بسبب رفض ستاد الاسماعيلية استقبال المباراة للصيانة.


وانتصر ذئاب الجبل مع عماد النحاس، على بتروجيت بثلاثية نظيفة وصعد للمركز الخامس بعد أن كان الأخير، ومازال بتروجيت يعاني من النحس الملازم له رغم تغيير المدرب وأصبح قبل الأخير بـ15 نقطة فقط.


ومازال بيرميدز يطارد الزمالك بالفوز علي حرس الحدود 1/3، وعاد وادي دجلة للنتائج المهتزة مرة أخرى بعدما خطف الإنتاج فوزا قاتلًا بهدفين مقابل هدف جعله في المربع الذهبي، وإنبي تحت قيادة علي ماهر يتعادل مع النجوم بهدف لكل فريق.


حصاد الجولة الـ17

وتعادل سموحة مع الاتحاد في ديربي الإسكندرية، بهدف لكل منهما بعد أن تمكن سيسيه من إدرتك التعادل للاتحاد في الوقت القاتل بالدقيقة 96 قبل صافرة النهاية.


وحقق طلائع الجيش مع البليجكى لوك إيميل، أول فوز على مصر المقاصة العنيد بهدف نظيف أحرزه لاعب المقاصة السابق أحمد سامي، وتأجل لقاء القمة ولن يلعب إلا في فبراير القادم.


أرقام الجولة


تم تسجيل ١٧ هدف وتم إشهار ٢٨ كارت أصفر وطرد واحد و3 ركلات جزاء واحدة منهم تم إهدارها، و3 أهداف فقط للأجانب.


3أهداف قاتلة هذه الجولة و4 أهداف في الشوط الأول مقابل13 في الشوط الثاني، ولاعب واحد أحرز هدفين في مباراة واحدة و، صعد حسام باولو لقمة الهدافين مع محمود علاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads