المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد انطلاق المرحلة الثانية لـ"الكشف عن الأنيميا والتقزم"

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 12:42 م
أيمن بهاء
طباعة
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خلال فعاليات مبادرة "الكشف المبكر عن الأنيميا والتقزم"، إنها تشرفت اليوم بوجودها داخل وزارة التربية والتعليم، وتتشرف بوجود وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي والعاملين بالوزارة، وتتعاون وزارة الصحة والسكان مع وزارة التربية والتعليم فى المسح الشامل لشباب وطلاب الثانوي العام والفني بالتعاون أيضًا مع مشيخة الازهر.

تعرف على موعد انطلاق المرحلة الثانية لـ"الكشف عن الأنيميا والتقزم"
وأضافت هالة زايد، أنه تم فحص نحو 3 ملايين طالب داخل الثانوى العام والأزهري، وأن المرحلة الأولى قد بدأت في 9 محافظات يوم 1 ديسمبر، وهى "جنوب سيناء، والإسكندرية، والبحيرة، ودمياط، والقليوبية، والفيوم".

وتابعت هالة زايد أنه سيتم بدء المرحلة الثانية خلال شهري فبراير ومارس، أما المرحلة الثالثة ستبدأ مع شهري مارس وأبريل.

اقرأ أيضًا: فيديو.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads