المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكاسب الزمالك من "سباعية" القطن التشادي

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 11:02 م
رامي بشاي
طباعة
نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الفوز على القطن التشادي بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في ذهاب دور ال٣٢ من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتستعرض بوابة المواطن 4 مكاسب مهمة لفريق الزمالك بعد الفوز على نظيره القطن التشادي بسبعة أهداف نظيفة في مباراة أعلنت فتح باب مدرسة الفن والهندسة من جديد.

نتيجة بحث الصور عن جمهور الزمالك بوابة المواطن

الجمهور

تواجدت بالأمس جماهير نادي الزمالك في مدرجات بتروسبورت للمرة الأولى لها في هذا الموسم، لتقدم شكلًا لائقًا على مستوى التشجيع والالتزام في الدخول والخروج من الملعب، حيث شكلت إضافة كببرة في زرع الروح داخل اللاعبين قبل وأثناء المباراة.

نتيجة بحث الصور عن الزمالك والقطن التشادي

رسالة مهمة

وجه فريق الزمالك رسالة واضحة وصريحة لكل الفرق المشاركة في البطولة بعد الفوز على القطن التشادي بسباعية نظيفة، حيث جاءت المباراة بمثابة الانذار لكل المشاركين في كأس الكونفدرالية أن الزمالك سوف يقاتل على اللقب.

وظهر الزمالك بشكل مميز ولم يكتف بهدف أو هدفين بل أمطر شباك القطن التشادي بسبعة أهداف متتالية رافضًا نغمة الثقة الزائدة بعد التقدم.

عودة النجوم

بالرغم من تشكيك البعض في قدراته خلال الفترة الأخيرة، نجح الكونغولي كابونجو كاسونجو في إحراز هدفين في مواجهة الامس بالإضافة إلى تقديمه أداء أكثر من رائع، حيث ظهر أيضا مصطفى فتحي لاعب الفريق الغائب منذ فترة كبيرة ليحرز هدفين، مؤكداً على عودته إلى مستواه المعروف عنه من جديد.

نتيجة بحث الصور عن فرجاني ساسي بوابة المواطن

استمرار تألق التوانسة

ظهر التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك فى مباراة القطن التشادي وكان أحد نجوم القلعة البيضاء وسجل الهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق فقط عن هدف كهربا الأول وذلك لزرع الرهبة فى قلوب المنافس.

أما حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك فأرهق لاعبي القطن الكاميرون سواء على الجانب الدفاعي بإيقاف خطورة الخصم وغلق المساحات أو الجانب الهجومي بالزيادة التى كان عليها طوال المباراة.

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads