المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتزامن مع افتتاح المنطقة الخضراء.. السفارة الأمريكية في بغداد تحذر مواطنيها

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 08:35 م
دعاء جمال
طباعة
بالتزامن مع افتتاح المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغدا، أصدرت السفارة الأمريكية في بغداد اليوم الأحد، إنذار أمنيا جديدا تضمن عددا من التوجيهات.

انذار السفارة الأمريكية في بغداد

ونشرت السفارة الأمريكية هذا التحذير على موقعها الرسمي، قائلة فيه:"إنه ومع الافتتاح المحدود للمنطقة الدولية في بغداد (International Zone (IZ، بدأت السفارة الأمريكية بروتوكولات أمنية مماثلة لتلك المستخدمة في جميع أنحاء بغداد خلال ساعات إيز المفتوحة".

وجاء هذا الإنذار بعد ساعات من أمر أصدره رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، في وقت سابق الأحد، بتمديد ساعات افتتاح المنطقة الخضراء أمام المواطنين حتى الساعة الخامسة صباحا.

واحتوى الإنذار أيضًا على عدة توجيهات للمواطنين من بينها الحفاظ على مستوى أمني بما يحيط، وتوخي الحذر أثناء المرور العابر للمنطقة الدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads