المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتحي عبدون يكشف لـ"بوابة المواطن" الطرق الحديثة لتنمية مواهب كرة القدم

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 02:21 ص
محمد عبدالغني
طباعة
كشف فتحي عبدون، رئيس قطاع الناشئين بنادي سموحة، لـ"بوابة المواطن"، كيفية إختيار المواهب والطرق الحديثة فى تنميتها إلى إن يصبح لاعب محترف.

وقال عبدون :" أن هناك بعض الإتجاهات التي ظهرت حديثاً حول كيفية تقييم الإستعدادات الخاصة في المراحل الأولي من الإختيار وآضعين في الإعتبار مدى تطور ونمو القدرات البدنية والمهارية والنفسية الكامنة داخل الناشئ وتظهر مستقبلاً مع الممارسة الفعلية فيما بعد".

وتابع:"كفاءة المدربين ونظرتهم الثاقبة في الإنتقاء والإختبارات والمقاييس ودورها في الإنتقاء ومعرفة خطوات ومراحل عملية الإنتقاء".

وأضاف:"الإنتقاء المبني على أسس علمية يقتصر الوقت على الناشئ للوصول إلي المستويات العليا من التطوير ويساعد المدربين على العمل مع أفضل العناصر الموجودة وتزيد من درجة تجانس الناشئ لأنه يتدرب مع مجموعة في نفس المستوى وتذوب الفوارق الفردية وذلك يعطى الثقة للناشئ".

واستكمل :"وضع برامج تدريب جيدة تناسب قدرات الناشئين ليكون لديه القدرة على التصرف في جميع مواقف اللعب المتباينة التي تقابله أثناء المبارايات ومرونة هذه البرامج وقابليتها للتغيير حسب مايراه المدربين".

أختتم:" التقييم والتقويم المستمر للعمل لضمان عملية التطوير يجب أن يلعب الأفضل مع الأفضل وضد الأفضل مبدأ ثابت بضمان التطوير ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads