المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. حمد بن خليفة يهاجم قناة الجزيرة ويعلن تأييده لنصيحة السيسي بشأن السمنة

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 05:21 م
وسيم عفيفي
طباعة
توقفت قناة الجزيرة التي أسسها حمد بن خليفة عن بثها مؤقتا لدعم الإرهاب المسلح واتجهت لعمل الفواصل الإعلانية التي تسخر من نصيحة الرئيس السيسي بشأن السمنة.

العجيب أن قناة الجزيرة نسيت ما قام به حمد بن خليفة في 10 فبراير سنة 2015 لكي يقوم بعمل دايت عبر ممارسة الرياضة، حيث شارك حمد بن خليفة آل ثاني في اليوم الرياضي للدولة حيث قام بممارسة رياضة المشي صباح اليوم في شارع الرفاع وذلك تشجيعا من سموه على ممارسة الرياضة.


وعلقت وسائل الإعلام القطرية الرسمية أن حمد بن خليفة دأب على المشاركة في اليوم الرياضي، خلال الاحتفالات السابقة، من خلال ممارسة رياضة الهجن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads