المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بالجيزة يبحث مع جمعية المستثمرين بـ 6 أكتوبر الوظائف الجديدة

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 10:40 م
فاطمة إسماعيل
طباعة
اجتمع وفد من حزب مستقبل وطن، بمحافظة الجيزة، اليوم الإثنين، مع عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين بمدينة السادس من أكتوبر، ريمون عطا لله، وذلك ضمن خطة حزب مستقبل وطن للقضاء على البطالة، وتوفير فرصة عمل جديدة للشباب.

وأكدت أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس علاء والى، عضو مجلس النواب، أن اللقاء مع ممثلي الجمعية، جاء لبحث ومعرفة الوظائف المطلوبة ووضع رؤية واضحة لعمل مزيد من الملتقيات الوظيفية للقضاء على البطالة فى الجيزة.

اقرأ أيضًا: مستقبل وطن ينظم قافلة غذائية بأسعار مخفضة في هذا المركز ببني سويف

وقال ريمون عطالله، عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين،أن لديهم 8000 فرصة عمل جديدة، مضيفا إننا كمستثمرين نتعرض للخسارة المادية يوميا لنقص الموارد البشرية.

وأوضح عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين، أن الوظائف حقيقية وهناك ميزات أخرى مع الراتب الشهري، مشيرا إلى إن المرتبات تبدأ من 2000 جنيه وهناك فرص تدريب لمن ليس لديهم خبرة مع توفير وسائل مواصلات للعاملين.

وفي ذات السياق، أكد عطالله على أن الوظائف ستكون بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، كما دعا المواطنين الراغبين فى العمل للتوجه نحو هذه الفرص وتغيير ثقافة أن المرتبات ضعيفة لأنها مع العمل سيكون لها مردود أكبر ورفع فى الأجور.

وفى نهاية اللقاء، وجه وفد حزب مستقبل وطن، الشكر لجمعية المستثمرين، لافتا على تبنيه لهذا الموضوع الذى ستكون الاستفادة فيه للطرفين للشركات والمصانع التى تبحث عن موارد بشرية وللراغبين فى العمل ولا يعرفون إلى أين يتوجهون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads