المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قائمة حفلات ليلة رأس السنة في 2019 .. مصر تستحوذ بخمس نجوم

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 02:14 م
أمانى سلام
طباعة
ينتظر الكثير حفلات ليلة رأس السنة فى عام 2019، والتي تشهد حضور مميز من النجوم الكبار، حيث تعتبر مناسبة مشتركة بين جميع دول العالم وتكون في اليوم الأخير من شهر ديسمبر من كل عام عند منتصف الليل، مع مراعاة الفرق في التوقيت بين الدول.


يتسابق كل نجم في جعل حفله ليلة رأس السنة مميزا عن باقي النجوم من حيث اختيار عنصر الزمان والمكان والجمهور والأغنيات مما جعل الاحتفالية مميزة؛ وتستعرض" بوابة المواطن" حفلات النجوم في ليلة رأس السنة.

إليسا تخرج عن حفلات ليلة رأس السنة المصرية 
تعرف على قائمة حفلات
تحيي الفنانة اللبنانية إليسا، مع الفنان العراقي ماجد المهندس، حفل رأس السنة الموافق 31 ديسمبر 2018، في دبي الإماراتية، حيث يجهزان حاليًا ويرتبان لإحياء الحفل وإسعاد جمهورهما.

ومن المقرر أن تقدم إليسا مجموعة من أغانى ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وأخرى يعشقها الجمهور، ويطلبها في حفلاتها كافة.

هؤلاء في مصر 
تعرف على قائمة حفلات
يقدم الفنان محمد حماقى، أضخم حفلاته الغنائية فى ليلة راس السنة 31 ديسمبر الجاري فى أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس، حيث يشارك جمهوره بباقة من أجمل أعماله الغنائية.

كما أن تستعد المطربة الشابة كارمن سليمان، لاحياء حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبري بمدينة التجمع الخامس وهو هلنان لاندمارك، فى حشد كبير من الجمهور.

وينتظر الجميع حفل نجم الجيل تامر حسنى، حيث يقدم حفل ليلة رأس السنة فى مدينة شرم الشيخ بأحد الفنادق الكبرى.

وأما عن النجمة شيرين عبد الوهاب، فهي تحيي حفل رأس السنة في القاهرة بفندق جراند نايل تاور، ويشاركها في الحفل المطرب التونسي صابر الرباعي، حيث يقدما بباقة من أجمل أعمالهم الغنائية. 

حفلات رأس السنة في بيروت وباقي البلدان
تعرف على قائمة حفلات
يقدم الفنان سعد رمضان، فى يوم رأس السنة 31 ديسمبر حفلتين فى لبنان ويكون الحفل الأول في إحدى الفنادق الكبري فى لبنان، ويشاركه فى الحفل الفنان أدهم نابلسي، نادر عطا، بينما الحفل الثانى المقرر أن يكون فى أحد منتجعات منطقة الجبيل.

ويتوجه سوبر ستار راغب علامة، إلى تونس لإحياء حفل رأس السنة بأكبر الفنادق، وأما عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبى الذى ينتظرها الكثير من الجمهور، ستحيي حفلها فى الأردن، والذى يشاركها فيه المطرب حاتم العراقى.

وأما النجمة اللبنانية نوال الزغبي، ستقدم حفلين فى ليلة رأس السنة بيروت والاول ستكون فى فندق فينيسيا واما الثانى فى صالة بافيون.

كما يحيي الفنان آدم حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق في بيروت، وأما عن المطرب ناصيف زيتون سيلتقي بجمهوره فى حفلين بيروت.

وتشارك النجمة كارول سماحة، بليلة رأس السنة الفنان جوزيف عطية، بحفل ضخم في الأردن، ونفسى الشيئ النجم عاصى الحلانى الذى تشاركه المطربة السورية رويدا عطية بحفل فى عمان.

وجاءت حفل المطرب الفلسطينى محمد عساف، في العاصمة الكندية والتى تستمر احتفالاته براس السنة لمدة 3 أيام. 

وكانت التساؤلات حول حفل النجمة اللبنانية ميريام فارس، التى غابت الفترة الماضية بسبب حالتها الصحية، وستقدم حفلها فى يوم راس السنة الامارات ابوظبى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads