المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد لا تسمن ولا تغني من جوع

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 07:15 م
حسن محمد
طباعة
وضع مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حدًا لمسيرة البرتغالي جوزيه مورينيو مع الفريق، ليتم إقالته بعد استمرار سلسلة سوء النتائج في الدوري الإنجليزي.

جوزيه مورينيو فشل في قيادة الشياطين منذ توليه المهمة الفنية للفريق، ولم ينجح في تحسين الصورة في الموسم الحالي، ونال هزيمة جديدة أول أمس أمام رفاق محمد صلاح فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وقضى السبيشيال وان عامين ونصف مع مانشستر يونايتد حيث تولى المهمة الفنية في مايو 2016.

وهنا نستعرض أرقام جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد والتي لا تسمن ولا تغني من جوع:

نتيجة بحث الصور عن جوزيه مورينيو بوابة المواطن

قاد مورينيو اليونايتد في 144 مباراة في جميع البطولات بواقع 93 مباراة في الدوري، و13 مباراة في دوري الأبطال، و15 لقاء في الدوري الأوروبي، و11 مباراة في كأس الرابطة الإنجليزية، و10 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراة وحيدة بالسوبر الأوروبي، ومباراة في كأس الدرع الخيرية.

نجح السبيشيال وان في تحقيق الفوز في 50 لقاء من أصل 93 بالدوري الإنجليزي، بنسبة تجاوزت الـ53 %، وتعادل في 26 مباراة، وخسر في 17 لقاء.

سجل لاعبو اليونايتد في الدوري مع مورينيو 126 هدف، وتلقت شباكهم 64 هدفًا

نتيجة بحث الصور عن جوزيه مورينيو بوابة المواطن

إنجازات جوزيه مورينيو

على الرغم من فشل تجربة مورينيو مع اليونايتد، الا أنه توج بالعديد من الألقاب، في مقدمتها الدوري الأوروبي، وكأس الدرع الخيرية، وكأس الرابطة الإنجليزية، بينما فشل في الفوز بالبريمير ليج أو دوري الأبطال مع الشياطين.

نتيجة بحث الصور عن جوزيه مورينيو بوابة المواطن

ويعد الفرنسي زين الدين زيدان هو أقرب المرشحين لخلافة مورينيو في اليونايتد وإنقاذ الموسم الكروي، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهة نارية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads