المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| آراء المواطنين في انتخابات طامية التكميلية.. ومن يختارون؟

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 05:08 م
محمود المنشاوي
طباعة
أكد العديد من الناخبين من أمام لجان الاقتراع بالانتخابات التكميلية بطامية، عن سعادتهم بالجو والعرس الانتخابي، الذي تشهده شوارع وقرى طامية.


حيث أوضح ضياء لطفي، أن الأجواء الانتخابية تسير بشكل طبيعي، والناخبين يأتون للجان من أجل الاقتراع في جو طبيعي ومفرح، وأن هناك بعض السيارات تجوب شوارع القرى من أجل نقلهم إلى مقر اللجان، وعودتهم إلى منازلهم مرة أخرى، مؤكدًا لا يوجد أي توجهات لمرشح بعينه.

من جانبه، قال نبيل عبد السلام، أحد الناخبين، أنه فضل انتخاب الدكتور محمد عبد التواب، لأنه شقيق المرحوم اللواء أحمد عبد التواب، وأنه عضو ممثل لمستقبل وطن، وهو حزب قوي يعرف مصالح الناس ويقوم بتوفيرها، وبالتالي فمرشحه يعد الأفضل.

كما عبّر عددًا من الناخبين أيضًا عن فرحتهم بالأجواء الانتخابية، ورغبتهم في الإدلاء بأواصتهم للمرشح محمد عبد التواب عضو مستقبل وطن.

ويتنافس 10 مرشحين للفوز على هذا المقعد، وهم كالآتي: "الدكتور محمد عبدالتواب، ومحمد فرغلي، ومحمد رمضان عبدالستار، وأسامة محجوب منصور، ووائل سيد محمد، ووإيهاب عبدالواحد العندي، وجمعة أحمد حافظ، وجمال أحمد عبدالحافظ، ومجدي هلال عبدالعزيز، ومحمود فخري الدين".




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads