المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 04:04 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018.

أسعار الفضة اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018
شهدت أسعار الفضة، حالة من الاستقرار الملحوظ، حيث سجلت أسعارها بمختلف الأنواع، ثباتا نوعا ما، خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة21 ديسمبر 2018، وهي مرتبطة أيضا بسعر الأوقية العالمي مثل الذهب تماما.

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2018
ينتظر الحاجزون بشقق الإسكان الاجتماعي، حاليًا نتيجة الفوز بالقرعة، والتى أعلنت عنها وزارة الإسكان، حيث طرحت نحو 60 ألف وحدة سكنية بالعديد من الأماكن بمختلف المحافظات، طبقًا للإعلان العاشر، وكانت قد حددت شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2018، مؤكدة أن من تنطبق عليه تلك الشروط يحصل على وحدته السكنية الخاصة، والتى سيعلن عنها عبر الموقع الإلكتروني https://www.mff.gov.eg

قطع المياه عن الجيزة اليوم .. تعرف على المناطق المتأثرة
قالت شركة مياه الشرب بالجيزة، إنه سيتم قطع المياه اليوم الجمعة 21 ديسمبر عن مناطق متعددة داخل المحافظة؛ وذلك لعمل الصيانة الدورية للخطوط، وعمل إصلاحات بالخط الرئيسي، وذلك اعتبارا من العاشرة مساء اليوم وحتى السادسة صباح غد.

أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018
شهدت أسعار الفاكهة بمختلف أنواعها اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018، حالة من الاستقرارا خلال الفترة الأخيرة، حيث سجلت أسعارها ثباتًا ملحوظًا تزامنًا مع موسم الشتاء والمحاصيل الشتوية.

لن تصدق ماذا قال البنك الدولي عن التعليم في الشرق الأوسط
أصدر البنك الدولي، تقريرًا رسميًا، عن التعليم في منطقة الشرق الأوسط، وصف فيه نسبة جودة المنظومة التعليمية، وتطرق إلى مدى تأثير اكتساب مهارات التعليم في تطور النمو الاقتصادي، وناقش أيضًا عدد سنوات الدراسة داخل منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا ضعف جودة التعليم بالمنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads