المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات تكميلية بزفتي .. أبرز أحداث محافظة الغربية هذا الإسبوع

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 05:17 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية هذا الإسبوع مجموعة من الأحداث أبرزها بداية الإنتخابات التكميلية لدائرة زفتي وإنتهائها بحصول فودة نصير أعلي من أحمد الجحش ولكن ستقام جولة إعادة فيما بينمها تعرف على باقي الأحداث من خلال هذا التقرير.


20شاب وفتاة بالغربية يلتحقون بالمرحلة الأولي لبرنامج"مفتاحك مشروعك"
نظمت وزارة الشباب والرياضه"الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب"بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطه والصغيرة ومتناهية الصغر،إنطلاق فعاليات المرحلة الأولي لبرنامج"مفتاحك مشروعك" يوم الأحد في العاشرة صباحا بقاعة التعليم المدني بإستاد طنطا الرياضي،لدعم رواد الأعمال لإقامة المشروعات في أي مجال صناعي،خدمي،تجاري،إنتاجي بنطاق مراكز شباب المحافظة.



كلية العلوم جامعة طنطا تنظم المؤتمر الدولي الثاني للرياضيات وتكنولوجيا المعلومات
نظمت كلية العلوم جامعة طنطا المؤتمر الدولي الثاني في الرياضيات والإحصاء وتكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال الفترة من 18-20 ديسمبر الجاري .

وأشار الدكتور الرفاعي قناوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام المؤتمر إلي أن المؤتمر يتضمن مناقشة عدد من المحاور منها الجبر، ونظرية الكم، والإحصاء، ونظام المعلومات، والمعلومات الحيوية، والرياضيات البيولوجية، والرياضيات المالية، والنمذجة الرياضية، وعلم الهندسة الرياضية، وغيرها.

محافظ الغربية يوجه بإزالة سور مقلب المحلة الكبري وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف
وجه اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية رئيس مدينة المحلة بالإسراع في صدور قرار إزالة سور المقلب وتطهير المكان من القمامه كما أشار إلي ضرورة سرعة الإنتهاء من أعمال رصف طريق شارع نادى الشرطه بعد الإنتهاء من الأعمال التى تجرى بالشارع تمهيدًا لأعمال الرصف،مع إخطار إداره مرور المحلة بإستخدام الطريق البديل لنادى الشرطه حتى يتم الرصف بمده زمنيه قصيره.


توافد العشرات من الناخبين علي لجان تكميلية زفتي اليوم الاول والثاني
توافد العشرات من الرجال والسيدات من أهالي مدينة زفتى فى محافظة الغربية أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب على مقعد النائب الراحل "رفعت داغر" وسط إنتشار أمني مكثف لقوات الأمن حول المقار الإنتخابية وذلك يومي الأربعاء والخميس.

يذكر أن الإنتخابات التكميلية بزفتي كانت علي مقعد النائب الراحل رفعت داغر ويتنافس عليه 13 مرشحا من بينهم أحمد فوده نصير مرشح حزب مستقبل وطن وهو المرشح الوحيد الذي يخوض الإنتخابات بصفة حزبية.

بتكميلية زفتى نصير يحصل علي 19353 صوت في مقابل 170045 للمرشح أحمد الجحش وإعادة بينهما
أسفرت النتائج النهائية والرسمية للانتخابات التكميلية لمجلس النواب على مقعد النائب الراحل رفعت داغر بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، عن حصول "فودة" على نحو 19 الف 700 صوت فى المقابل حصل "يحيى" على 17 الف 300 صوتا.

ومن المقرر أن يتم إجراء جولة إعادة بينهما فى 13 يناير المقبل بسبب وجود فروق في الأصوات بلجنة بسندبسط مركز زفتي

الجدير بالذكر أنه قد إنطلق الاربعاء، الإنتخابات التكميلية بدائرة زفتي ويتنافس على مقعد النائب السابق رفعت داغر عدد 13 مرشح، ويبلغ عدد الناخبين بمركز ومدينة زفتى 346892 ناخب يدلون بأصواتهم فى 100 مركز إنتخابى و141 لجنة فرعية بنطاق المركز والمدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads