المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يكشف أسباب انهيار عقار عزبة الروقة بايتاي البارود

السبت 22/ديسمبر/2018 - 01:45 م
خالد المصري
طباعة
كشف اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن حادث انهيار المبنى القديم بعزبة الروقة التابعة لقرية جنبواى التابعة لمجلس قرية صفط الحرية بمركز ومدينة البارود، هو مبنى قديم تابع للأهالي، وكان مؤجر للتربية والتعليم قبل عام 1987م وتم تسليمه لمالكيه الأصليين منذ 31 عاما وهو غير مأهول وغير تابع للدولة، وليس له أى صلة بالتربية والتعليم .

جاء ذلك أثر حادث إنهيار المبنى صباح اليوم، نتيجة لقيام أحد الاهالي، وهو هشام عبد القادر محمد ٣٢ عاما بجمع كميات من الطوب من أحد الجدران، مما أسفر عن تساقط الجدار عليه ونتج عنه، إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي، وتوفي اثناء نقله للمستشفى، كما تسبب الحادث بإصابة كل من روحيه محمد علي خطاب ٦٠ سنه بجرح قطعي بفروع الرأس، وكريمه فرحات سالم ٣٩ سنه باشتباه كسر بالركبة اليمنى وتم نقلهم إلى مستشفى ايتاى البارود لتلقي العلاج اللازم .

هذا ويطمئن المحافظ، الاهالى أن المبنى لم تعد له أى صلة بالتربية والتعليم ولم يكن به أى نشاط تعليمى منذ أكثر من 31 عام واصبحت ملكيته منذ هذا التاريخ لأصحابه الأصليين .

كما شدد المحافظ، على قيام لجنة المباني الآيلة للسقوط بإصدار قرار ازالة المبنى بالكامل وفرض سياج أمني حول المبنى لحين الانتهاء من أعمال الهدم حفاظا على ارواح وسلامة المواطنين .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads