المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطعوا ذيله وزعانفه.. ظهور دولفين نافق على شاطئ أبو قير بالإسكندرية

السبت 22/ديسمبر/2018 - 03:19 م
طباعة
ظهر دولفين نافق، اليوم السبت، على شاطئ أبو قير بالإسكندرية، وقد تم ربطه من قبل أحد المواطنين لتقطيعه وبيعه بالأسواق والبعض الأخر قام بتقطيع الزيل والزعانف لتحنيطها.

قال الدكتور أحمد عبد الحليم عميد المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد، أنه وجه لجنة الأزمات والطوارئ لمعاينة الدولفين فى موقعه.

وأوضح عبدالحليم أن الدولفين إذا كان من الأنواع النادرة يتم دفنه بالجير حتى يتحلل، ويتم الحصول على الهيكل العظمي الخاص به ووضعه بالمتحف الخاص بعلوم البحار، وإذا كان الدولفين محلل من قبل مياة البحر يتم دفنه بالتنسيق مع المحافظة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads