المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم لاسارتي والمصابين.. 7عوامل تدعم الأهلي أمام جيما الإثيوبي

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة جيما الإثيوبي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، في إياب نهائي دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتستعرض "بوابة المواطن" في السطور التالية، أبرز العوامل التي تدعم الأهلي قبل مواجهة جيما الإثيوبي.

مباراة الذهاب 
انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، سجلهم ناصر ماهر، ومروان محسن، رغم أن النتيجة غير مطمئنة إلا أنها جيده بشكل كبير، في ظل صعوبة خسارة الفريق بفارق ثلاثة أهداف من فريق جيما، الذي ظهر متواضعا في مباراة الذهاب.

عودة المصابين
شهدت قائمة الأهلي أمام جيما، عودة بعض اللاعبين المصابين مثل محمد الشناوي، الذي غاب عن مباراة الذهاب، بجانب الثنائي علي معلول، وأحمد فتحي، العائدان بعد فترة غياب طويلة ابعدتهم عن المباريات، وهو ما يدعم الفريق قبل مواجهة جيما الإثيوبي.

الخبرة
عامل الخبرة سيلعب دوراً كبيراً فى مباراة اليوم، لاسيما وأن الأهلي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين يجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات، أبرزهم أحمد فتحي وشريف إكرامي وعمرو السولية وأيمن أشرف.

مصالحة الجماهير
توج النادى الأهلى بـ 8 بطولات من دورى أبطال أفريقيا عبر تاريخه الطويل، وتترقب جماهير القلعة الحمراء التتويج التاسع الذى تأخر لأكثر من 6 سنوات، منذ اقتناص اللقب القارى فى 2013، ويسعي اللاعبين للتتويج بالبطولة بعد خسارة اللقب في أخر نسختين في المباراة النهائية.

رغبة محمد يوسف
يسعي محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، في الفوز والتأهل لدور المجموعات، لتكون خير ختام قبل أن يترك مهمة الراجل الأول للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي يقود الفريق بداية من يوم 28 ديسمبر من الشهري الجاري، بعد تولي قيادة الفريق لمدة عام ونصف.

مغازلة لاسارتي
يسعي لاعبي الأهلي للظهور بشكل جيد في مباراة اليوم أمام جيما، لتقديم أنفسهم أمام المدير الفني الجديد، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حتي يدخولا حساباته في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سوف يتابع المباراة للتعرف على اللاعبين.

قائمة الأهلي 
يدخل الأهلي المباراة بقائمة تضم كلا من:شريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وعلى لطفى، أحمد فتحى وعلى معلول ومحمد هانى وأيمن أشرف وساليف كوليبالى، حسام عاشور وإسلام محارب وهشام محمد وكريم نيدفيد وأحمد حمودى وعمرو السولية وناصر ماهر وميدو جابر ومحمد شريف، مروان محسن، ووليد أزارو.

عكس مباراة الذهاب التي شهدت تواجد 16 لاعبا فقط، وهو ما يمنح محمد يوسف، اختيارات أفضل للتعامل مع سير اللقاء.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads