المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 04:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية ، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 23 ديسمبر وحتى الساعة الرابعة عصرًا.


تمكنت مباحث قسم شرطة حلوان، اليوم الأحد، من القبض على شخصين يمارسون أعمال البلطجة، ويفرضون الإتاوات على المواطنين على حديقة 6 أكتوبر، والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير السماح لهم بإيقاف سياراتهم.


أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 متهمًا آخرين من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكاب عدة جرائم منها التخابر مع تنظسم حماس ومنظمات وجهات اجنبية خارج البلاد.


نجحت وحدة مباحث قسم الخصوص، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار في الألعاب النارية، قبل احتفالات رأس السنة.


تمكنت الأجهزة الأمنية في شبين القناطر، منضبط خمسيني بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.


أمر قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بتجديد حبس عامل بدار أيتام في الجيزة؛ لاتهامه بهتك عرض 3 أطفال من نزلاء الدار، يومًا على ذمة التحقيقات.


فرضت قوات وزارة الداخلية استعدادات أمنية مكثفة حول كنيسة البازيليك في مصر الجديدة تأمينا لاحتفالات الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد.


أعلن  قطاع الأمن الوطني، اليوم الأحد، إسقاط خلية إرهابية في العريش كانت تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية، وتصفية 14 من عناصرها.


نجح قطاع الأمن الوطني، اليوم الأحد، من رصد خلية إرهابية بالعريش تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية بالعريش.


ألقت الأجهزة الأمنية في العبور ، القبض على عشريني عاطل بتهمة حيازته كمية كبيرة من مخدر الاستروكس.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads