المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 24 ديسمبر 2018.

عايزة ترجعي زي ما كنتي.. اتبعي نظام غذائي للحمل والرضاعة في السنة الأولى

تعاني العديد من السيدات بعد الحمل للمرة الأولي من سمنة وزيادة شديدة في الوزن، وهذا يسبب لمنهم الأرق والأكتئاب لذلك تقدم صفحة دكتور دايت اون لاين نظام غذائي للحمل والرضاعة في السنة الأولى عليك فقط اتباعه لتحصلي على وزن مناسب مرة أخرى.

تعرف على شروط التقديم لمسابقة الأم المثالية 2019 من وزارة التضامن الإجتماعى

بدأت وزارة التضامن الإجتماعى، فى تلقى طلبات القبول بمسابقة الأم المثالية، ووضعت الوزارة عدد من الـ شروط التقديم لمسابقة الأم المثالية 2019 من وزارة التضامن الإجتماعى.

فيديو.. تعرف على الفرق بين الورم الخبيث والحميد

عرَّف موقع طبي شهير، الورم بأنه كتلة غير طبيعية من الأنسجة التي قد تكون صلبة أو مملوءة بالسوائل، وتسبب خللا في أجهزة الجسم بالكامل، حيث يعاني منها المريض، وتستلزم استئصالا فوريًا بعملية جراحية، وتسمى بالأورام الخبيثة، ولكن هناك أورام أخرى لا تستلزم استئصالا بل يمكن معالجتها بالأدوية والجلسات الطبية المتخصصة، وتسمى بالأورام الحميدة، حيث لا تسبب أى ضرر أو تأثير فى أجهزة الجسم وخاصة الكبد.. وفي السطور التالية نستعرض ما الفرق بين الورم الخبيث والحميد.

وصفات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة قبل رأس السنة..عالجيها واخرجي

من أكثر الأوقات التي تكون البشرة جافة وغير نضرة في فصل الشتاء لذلك تبحث الكثير من الفتيات عن أدوات لتتخلص من الجفاف ولكن هناك مواد طبيعية يجب أن تستخدمينها لجمال بشرتك لذلك نرصد إليكي أبرز طرق تقشير ناعمة للبشرة قبل عيد رأس السنة حتى تكونين الأجمل على الإطلاق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads