المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورجان شنايدرلين يتطلع لبداية قوية في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 03:40 م
طباعة
أعرب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مورجان شنايدرلين عن تطلعه لبداية الموسم الجديد والعمل لضمان المشاركة الأساسية مع اليونايتد تحت قيادة المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو.
وفي تصريحات لتليفزيون مانشستر يونايتد، قال النجم الفرنسي إنه شعر بخيبة أمل بعد جلوسه على مقعد البدلاء دون أن يشارك مع فرنسا خلال بطولة يورو 2016.
وأضاف "لن أنكر أنني شعرت بالإحباط هذا الصيف. حتى بالرغم من أن منتخب بلادي الفرنسي أبلى بلاءً حسنًا في البطولة. حيث إن كل لاعب يرغب في أن يلعب."
وتابع "كنت أرغب في اللعب. لم يكن ذلك هو التوصيف الصحيح لحالتي ولكنه تسبب في جعلي أكثر تعطشًا وحتى أكثر إصرارًا على أن أقدم موسمًا جيدًا. أريد أن أعمل بكل جدية."
وقال مورجان شنايدرلين "كل لاعب يريد أن يلعب ولكن عن طريق المنافسة يمكنك أن تحسن من مستواك. أنوي أن أخرج أفضل ما لدي وبعد ذلك سوف تكون مسألة الاختيار بين يدي المدير الفني حيث سيسعى بكل تأكيد لاختيار أفضل ثنائي أو أفضل ثلاثة لاعبين يشغلون منطقة الوسط."
وفيما يتعلق بلياقته والقوة المطلوبة للمشاركة في المباريات، صرح شنايدرلين قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة. لقد حصلت على إجازة قصيرة عقب بطولة اليورو. حيث حصلت على 15 يوما فقط. لم أخسر قدرا كبيرا من لياقتي البدنية، وهو أمر جيد بالنسبة لي عندما أبدأ الموسم الجديد. أشعر بأنني في حالة طيبة وسوف أطور من نفسي بمرور الوقت خلال الأسابيع القادمة."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads