المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس أمم آسيا 2019.. 3 لاعبين يحملون أمال اليمن

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 01:26 م
محمد عبدالغني
طباعة

يشارك المنتخب الأول لكرة القدم باليمن فى بطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩ والتى تنطلق خلال شهر يناير القادم وذلك على ملاعب دولة الإمارات العربية.


كأس أمم آسيا 2019.. 3 لاعبين يحملون أمال اليمن


وأسفرت قرعة بطولة كأس أمم آسيا 2019، عن وقوع منتخب اليمن فى المجموعة الرابعة والتى تضم كل من: إيران والعراق وفيتنام.


ووصل منتخب اليمن إلى بطولة كأس أمم آسيا 2019 بعد أن حصد المركز الثاني في المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 10 نقاط فقط.


وتعد هذة النسخة هي الأولي التى يشارك فيها منتخب اليمن بينما شارك من قبل منتخب جنوب اليمن ولم يستكمل مشواره وخرج من دور المجموعات عام 1976.


وقد شارك منتخب اليمن من قبل فى تصفيات كأس أمم آسيا ٦ مرات فى ١٩٩٦ و٢٠٠٠ و٢٠٠٤ و٢٠٠٧ و٢٠١١ ولكنه لم ينجح سوى فى هذه المرة فقط.


ويسعي الجهاز الفني لمنتخب اليمن واللاعبين فى كتابة أسمائهم فى السجلات التاريخية الخاصة بالبطولة والمنافسة والوصول إلى أبعد مركز، حيث أن المدير الفني لهم جان كوسيان لم يحقق أي نجاحات منذ توليه المهمة خلال نوفمبر ٢٠١٨.


كأس أمم آسيا 2019..

ورصدت بوابة المواطن أبرز اللاعبيين الموجودين في المنتخب اليمني


١- عبدالعزيز الجميعي 


عبدالعزيز الجميعي مدافع فريق أهلي صنعاء ومنتخب اليمن، ويتميز اللاعب بعدة مميزات أبرزها السرعة والقوة ويعد أحد الركائز الأساسية فى المنتخب.


٢- سالم سعيد 


يعد سالم سعيد حارس مرمي نادى الهلال الساحلي اليمني ومنتخب اليمن من أفضل اللاعبين المتواجدين فى الجيل الحالي كما أنه يحمل إشارة الكابتن ويشارك بصفة أساسية.


٣- أكرم الصلوي 


يظهر أكرم الصلوي مهاجم فريق الهلال الساحلي ومنتخب اليمن بشكل مميز معهم خلال الفترات الماضية ويمتلك مميزات المهاجم السوبر وقد خرج من قبل لخوض أكثر من تجربة احتراف فى الدوري الأردني والفلسطيني.


اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads