المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانون يصفعون غرور محمد رمضان.. بشرى تهبش الأسد ونجل السقا يدير الهجوم

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 08:35 م
سمر جمال
طباعة
"نمبر وان".. استخدم الفنان الشاب محمد رمضان هذا اللقب معتقدًا أنه سيخطف الأضواء به ويجعله الفنان رقم واحد في مصر، راميًا وراء ظهره كوكبة من الفنانين العظماء سواء في مجال التمثيل أو الغناء، ولكن لم يكن يعلم أن هذا اللقب سيجعله "نمبر وان" من الخلف.

وهنا بدأت أزمة محمد رمضان مع كبار الفنانين المصريين، فبدلًا من كسب حبهم وتأيدهم له باعتباره ممثل شاب يفتقد للمسيرة المهنية والفنية، إلا أنه شن حرب كبيرة على نفسه مع الفنانين، معتقدًا أن الجمهور الذي حققه في فترة قصيرة سينقذه أمام الاستهزأ بكبار الفنانين أصحاب الشريحة الكبرى من الجمهور.

ولم يكن لقب "نمبر وان" هو الخطأ الوحيد الذي وقع فيه محمد رمضان، حيث بدأ في التقليل من الفنانين وتوجيه رسائل سخرية صريحة لهم عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعله يفقد شريحة كبيرة من جمهوره الذين ينظرون للفنان على انه "قدوة شعبية" وليس مجرد شخص يجسد بعض الشخصيات للجمهور.

هاوية الغرور..

وبالرغم من أن هذا الأسلوب اتبعه بعض النجوم الشباب لإثارة الجدل والتربع على صفحات الصحف، إلا أنهم سرعان ما سقطوا في "هاوية الغرور"، وتحولوا إلى مادة خام للسخرية وسخط الجمهور، وهنا بدأ رد الفنانين على تجاوزات محمد رمضان التي تمادى فيها خلال الفترة الماضية..

بشرى تهبش الأسد.. 

ردت الفنانة بشرى على أغنية "نمبر وان" و"الملك" لمحمد رمضان، بأغنية ممائلة لها تحمل اسم "كوبرا"، والتي استخدمت فيها أسلوب الإسقاط على كليب محمد رمضان ، والتي كانت بدايتها "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوه النادي.. ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين".


مدحت شلبي يصفع نجومية محمد رمضان.. 

وهاجم  الإعلامي مدحت شلبي، طريقة محمد رمضان في عرض مواهبه، مؤكدًا أنه لا يصح أن يخرج أي فنان ويقول على نفسه أنه رقم واحد، لافتًا إلى أن هناك 3 طرق حتى يكون الفنان رقم واحد، الأولى أن يطلق هو هذا اللقب على نفسه ويكون إنسانًا مهزوزًا ويرغب في إقناع نفسه أنه "رقم واحد".

والطريقة الثانية أنه متأكد أنه ليس "رقم واحد" لكنه يرغب في إقناع الناس بأنه الأول فيردد هذه الجملة في كل مكان، وثالث الطرق أنه فعلًا "رقم واحد".

أحمد السقا يصمت ونجله يدير الهجوم..

لم يخرج الفنان أحمد السقا بأي تصريح عن تصرفات محمد رمضان، ولكن لم يستطيع ابنه ياسين السقا عدم الرد، حيث بنشر صورة له مع والده والفنان أمير كرارة ومصمم المعارك عمرو ماكجيفر من كواليس تصوير فيلم هروب اضطراري، معلقًا "مع نمبر وان"، في رسالة غير مباشرة أن والده وأمير كرارة هم نمبر وان.

"لا عزاء للأغبياء" سقطة توقع الأسد في الهاوية.. 

وكانت جملة "لا عزاء للأغبياء" من بدايات الصراع التي قام بها محمد رمضان مع كبار الفنانين، وأهان من خلالها زملائه المنافسين في السباق الرمضاني 2018، والتي دفعت الفنانين أحمد السعدني وأمير طعيمة بالرد على هذه الإهانة الغير مقبولة من فنان شباب.

وقال أحمد السعدني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء!!!!".

ولكن لم يأتي رد أمير طعيمة بنفس تهاون أحمد السعدني، حيث طالب الفنانين بعدم مشاركة محمد رمضان في أي أعمال مستقبلية، قائلًا "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

أزمات متتالية..

ولم تكن هذه الأزمات الوحيدة للفنان محمد رمضان، حيث انتقد الفنان الكوميدي العظيم إسماعيل ياسين، وقارن نفسه بالزعيم عادل إمام، وشن خلاف مع الفنان بيومي فؤاد، كما نشر صورة له بجانب أفخم السيارات متباهيًا بثروته، بالإضافة إلى أزمته الأخيرة مع الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز الذي تجاهل الرد عليها بعدما قالت انها لا يشرفها تمثيل دور والدته في أحد الأعمال الفنية.

سؤال مصيري..

فهل سيتوقف محمد رمضان عند هذا الحد بعد رد الفنانين عليه ومهاجمته في ظل صمته حتى الآنأم سيواصل مهاجمة زملائه؟، وهو ما سيتضح لنا خلال الفترة الماضية ويتحدد على أساسه مصير محمد رمضان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads