المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 01:07 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى ظهر اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018.


نجحت مباحث قسم تنفيذ الأحكام بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، في ضبط سائق هارب من 133 حكم حبس جزئي "محاجر".


شهدت محكمة جنايات القاهرة  ، اليوم الأربعاء، انطلاق جلسة محاكمة قضية اقتحام الحدود الشرقية ؛ والتي ستشهد مواجهة بين الرئيس المعزول محمد مرسي والرئيس الاسبق محمد حسني مبارك.


أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، بتجديد حبس المتهمين بهتك عرض شاب باستخدام عصى خشبية، وذلك بعد ممارسته الجنس مع زوجة أحدهم في عين شمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


قام اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بجولة تفقدية للخدمات المرورية والأمنية على الطرق الرابطة بين المحافظات والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، صباح اليوم الأربعاء.


استطاعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية أمن مطروح، من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة مطروح؛ لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وترويجه لها على نطاق واسع.


تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من ضبط  تشكيل عصابي مكون من ثلاثة عاطلين، تخصص في سرقة السيارات ومساومة مالكيها مقابل مبالغ مالية ضخمة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads