المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ البحيرة يفتتح مسجد الزهراء بقرية الأبعادية بدمنهور

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 03:38 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
وسط جمع كبير من أهالى قرية الأبعادية بمركز ومدينة دمنهور، أدى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صلاة الجمعة،  من مسجد الزهراء الجديد بالقرية الذى تم افتتاحه على مساحة 600 متر2، وهى قطعة أرض أملاك محافظة وصادر لها قرار تخصيص بتكلفة اجمالية مليون و650 الف جنيه، وهو مكون من صحن المسجد ومصلى سيدات ودورات مياه ومئذنة وغرفه للإمام. 

رافق محافظ البحيرة، خلال افتتاح المسجد وصلاة الجمعه، المهندس عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة، والنائب على عتمان عضو مجلس النواب، وجمع كبير من القيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة وقيادات مديرية الأوقاف.

وقام الشيخ محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف، بإلقاء خطبة الجمعة التى تناولت حاجتنا إلى الدين وضرورة محاسبة النفس، حيث اكد على أن الله "عز وجل" أرسل الأنبياء والمرسلين بالشرائع التي تنظم علاقة الانسان بربه وعلاقته باخيه الانسان ليتحقق فى الأرض الحق والعدل .

وعقب أداء الصلاة، التقى محافظ البحيرة بجمع كبير من مواطنى القرية، واستمع منهم عن أهم مطالبهم واحتياجاتهم التى تمس حياتهم اليومية من القطاعات الخدمية والمرافق، ووعدهم على العمل على دراستها وايجاد حلول سريعه لها .

كما شدد محافظ البحيرة، على تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة وسحب تراكمات مياه الأمطار وإزالة المخلفات والأتربة المتراكمة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads