المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 04:00 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018.

تعرف على قيمة الصادرات المصرية خلال 2018
قال المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، إن صادرات مصر شهدت تطورا كبيرا في الفتر الأخيرة، خلال عام 2018، وهو ما كانت تستهدفه الوزارة في خطة الإصلاح الاقتصادي، وقد بلغت قيمة الصادرات المصرية 25 مليار دولار.

تعرف على تفاصيل اتفاقية تمويل تنفيذ قطار السلام - العاصمة الإدارية
عقدت وزارة النقل خلال الأسابيع القليلة الماضية، العديد من الاجتماعات مع وفد من بنك "إكزيم" الصيني الممول لمشروع القطار الكهربائي "السلام– العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان"، من أجل الاتفاق على البنود التى تحتويها اتفاقية تنفيذ القطار، الذي سيصل بدوره إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك حسبما صرح وزير النقل هشام عرفات.

نيكي الياباني يغلق على انخفاض
شهدت البورصة اليابانية، اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018، انخفاضا كبيرا لمؤشر نيكي الياباني، حيث أغلق على انخفاض، خلال تعاملات اليوم الجمعة 28 ديسمبر، على انخفاض، حيث كان قد سجل أول خسارة له منذ 7 سنوات.

تعرف على إيرادات ليبيا من النفط خلال نوفمبر
بلغت إيرادات ليبيا من النفط خلال نوفمبر، نحو 204 مليار دولار، وذلك حسبما أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية، صباح اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018.

الأدوات المنزلية تطالب بتنفيذ وعد الوزير .. تعرف عليه
طالبت شعبة الأدوات المنزلية التابعة لغرفة القاهرة للتجارة، بسرعة الموافقة وتنفيذ وعد الوزير، وهو أن يتم تسجيل المصانع المؤهلة للتصدير لمصر، حيث كان الوزير قد وعدها بمراجعة القرارات الخاصة به فور تعيينه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads