المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تواضروس": قانون بناء الكنائس بحوزة مجلس الوزراء وينتظر العرض على البرلمان

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 08:08 م
طباعة
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أن قانون بناء الكنائس تم رفعه إلى مجلس الوزراء تمهيدًا لإقراره وذلك بعد عرضه على مجلس النواب.

وأضاف البابا تواضروس الثاني - خلال فعاليات مؤتمر النشاط الكشفى بالمدينة الشبابية بأبى شرق الإسكندرية للعام الثالث على التوالي أنه لا يوجد اى تحفظات لدى الكنيسة على القانون الجديد وأنه تم الموافقة عليه ويبقى موافقة مجلس النواب عليه.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالشباب ودعمهم من خلال قادة الفكر المستنير، خاصة وإنهم يشغلون قطاع عريض من المجتمع، مؤكدًا الثروة الحقيقية ليس فى باطن الأرض، وإنما الثروة الحقيقية في الشباب ويجب استغلال طاقتهم بصورة كبيرة، مضيفًا أن الوزارات المختلفة والدولة والجهات المعنية تولى اهتمامًا كبيرا بالشباب ولكنهم يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام.

وأطلق البابا تواضروس الثاني شرارة شعلة النشاط الصيفي خلال افتتاح مؤتمر قادة الكشافة، المقام بمدينة أبوقير الشبابية شرق الإسكندرية بمشاركة 900 شاب وطالب من مختلف المحافظات والذي ينظمه أمانة الكشافة بأسقفية الشباب التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية وتستضيفه وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلم بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية حيث تقام الفاعليات تحت شعار "انا بطل انا مصري" للشباب من المراحل الابتدائية وحتى المرحلة الجامعية.وشهد اللقاء استقبال حار من جانب شباب الكشافة الذين رددوا هتافات بنحبك يا بابا.. بنحبك يا بابا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads